<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> العفاسي: شيخ مصري وراء عشقي للقرآن الكريم | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2010

العفاسي: شيخ مصري وراء عشقي للقرآن الكريم




العفاسي: شيخ مصري وراء عشقي للقرآن الكريم


كشف المنشد الديني ومقرئ القرآن الكويتي الشيخ راشد العفاسي أن عشقه لترتيل القرآن الكريم، واتجاهه للإنشاد الديني وراءه شيخ مصري كان يقرأ القرآن في مسجد بالقرب من منزله بالكويت، وتأثر بصوته وهو في العاشرة في عمره.



وقال العفاسي لبرنامج "مصر النهاردة" إن تحقيقه الشهرة واتجاهه للإنشاد لم يكونا ضمن خططه المستقبلية، وإنما جاء كل ذلك بمحض الصدفة، وبتوفيق من الله تعالى.



ونفى امتلاكه لقناتي "العفاسي"، مؤكداً أنهما ملكاً لشركة كويتية، ولهما رعاة، ولا تهدف للربح، وليس بها إعلانات، موضحاً أنه شريك فقط بمجهوده.



وأضاف المنشد الديني في ذات السياق أن قناتي "العفاسي" اللتان تحملان اسمه لا تسعيان للربح المادي، وإنما لخدمة الدين الإسلامي والمجتمع.



وأَكَّد راشد العفاسي أن الإنشاد الديني هو أفضل وسيلة لوعظ الشباب، قائلاً إن احترف من أجلهم هذا اللون الفني الديني دون اتباع أساليب الخطب والنصح المباشرة.



وأردف: "الإنشاد الديني هو الذي يؤثر على الشباب بشكل أكبر من الوعظ المباشر، والوصول إلى الشباب لا يأتي بالأساليب الخطابية المباشرة، وإنما بالقالب الغنائي".



وكان الشيخ راشد العفاسي نظّم حفلاً في القاهرة مساء يوم الجمعة الماضي في أستاد القاهرة الدولي استمر لمدة ساعتين وربع، وسط حضور جماهيري غفير، وأنشد فيه بعض القصائد مثل "أنت مين"، و"نصلي عليه"، و"أنت المعين"، و"ربنا"، و"طلع البدر" التي اشترك الجمهور معه في غنائها.



ونالت أغنية "الله الله على مصر" التي غناها العفاسي في الحفل إعجاب الكثيرين؛ لكونها تتغنّى بمصر، وبعض معالمها الدينية، كحي سيدنا الحسين والجامع الأزهر.



ولفت راشد العفاسي في الحفل الذي يعد الأول له في القاهرة إلى أنه تأثر بأصوات الشيوخ مصطفى إسماعيل، ومحمد أيوب، وعلي الجابر إمام المسجد الحرام، والشيخ الجليل نبيل البصارة من الكويت


تعليق المحرر

الشيخ العفاسي من الشخصيات ذات الاصوات الجميلة والعذبه
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة