<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> "الهضبة" يخرج عن مشاعره في حفل الجامعة الأمريكية | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 17 مايو 2012

"الهضبة" يخرج عن مشاعره في حفل الجامعة الأمريكية


عمرو دياب في حفل الجامعة الأمريكية


رغم تألّق النجم عمرو دياب في حفل الجامعة الأمريكية يوم الجمعة الماضي، وتأكيد كل من حضره على أنه غنّى فيه كما لم يغنِ من قبل، مستعيداً من خلالها مشوار 22 عاماً من الغناء، إلاّ أن الحفل تخلّله واقعة لم يعتدها جمهور "الهضبة" منه وهي انفعاله عليه.
ففي أثناء تقديم دياب لثانِ أغنياته في الحفل "قمرين"، فوجئ بقيام بعض الجمهور برمي كرات صغيرة له، وهو الأمر الذي أخذه دياب في البداية من باب المزاح، خاصةً أنه كان يمسك ببعضها ثم يسدده للجمهور، لكن عندما كادت إحدى الكرات أن تصيب وجهه خرج عن مشاعره، ورد على الجمهور بانفعال: "ما تهدوا شوية، ولا هي دي كمان هتعملوا فيها ثورة، إيه الـ ....... ده!!".
وحاول عمرو دياب تلطيف الأجواء سريعاً، وانتهى الموقف في أقل من ثانية، واستمرّ برنامج الحفل كما كان مقرراً له في هدوء وسلام، والذي تضمّن تكريم "الهضبة" من قِبَل اتحاد طلاب الجامعة، وتقديمه لمجموعة من أغانيه القديمه والحديثة، منها "ألومك ليه"، و"العالم الله"، و"تملّي معاك". 

واعتبر البعض انفعال عمرو دياب تأكيد على موقفه الرافض لقيام ثورة 25 يناير، التي أطاحت بالرئيس المصري حسني مبارك، خاصةً بعد التزامه الصمت طوال الفترة الماضية، وعدم توضيح موقفه من الثورة سواء بالتأييد أو الرفض.
ومن الجدير بالذكر أن حفل عمرو دياب في الجامعة الأمريكية هو الأول له بعد رحيل والدته، ولهذا فقد كان حريصاً على تقديم أفضل أداء لديه بحسب المقربون منه، لدرجة أنه كان يتابع بنفسه تعليقات معجبيه على الحفل عبر موقعه الإلكتروني، والإطمئنان على تقديمه للأغاني التي طلبوها منه.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة