<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> إعلان فلسطيني يرد على الإعلان الإسرائيلي المسيء لمرسي | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 29 يوليو 2012

إعلان فلسطيني يرد على الإعلان الإسرائيلي المسيء لمرسي



رد مخرج فلسطيني على عرض التليفزيون الإسرائيلي لإعلان يروج لبناء هيكل يهودي في القدس ويهين الدكتور محمد مرسي رئيس مصر الجديد بإعلان مماثل تحت عنوان "أولادنا أيضا مستعدون".

ونشر المخرج صابر عليان الفيديو على موقع يوتيوب مساء السبت ليجد رواجا كبيرا بين مستخدمي الإنترنت العرب وذلك في رد على الإعلان الإسرائيلي الذي حمل شعار "أولادنا مستعدون، والفيلم من انتاج مؤسسة خطوة الشبابية".

وكان التلفزيون الإسرائيلي قد عرض الإعلان الذي يظهر أب على شاطيء البحر يمسك بصحيفة فيها خبر عن محمد مرسي بينما لا يلاحظ أن أولاده يبنون من الرمال نموذجا لهيكل سليمان طبقا لمعتقدات الإسرائيليين فتأخذه المفاجأة وتسقط الصحيفة على الأرض وتبدو صورة مرسي واضحة فيها.

تشابه الإعلان الفلسطيني مع نظيره الإسرائيلي في تصوير مشهد مماثل مع فارق محوري هو أن الطفلين الفلسطينيين بنيا من الرمال نموذجا لقبة الصخرة والمسجد الأقصى ووضع فوقها الأب شعار "لا إله إلا الله"، وحملت الصحيفة خبر فوز مرسي برئاسة الجمهورية.

شاهد الفيديو الفلسطيني

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة