<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> راديو ميدي | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 15 يناير 2009

راديو ميدي



راديو ميدي

ميدي اف ام

اسمع راديو ميدي مباشرة

راديو ميدي المغرب العربي









وحصريا راديو البحر الأبيض المتوسط ميدي 1 يمكنك الإستماع إليه هنا
Ecouter En direct



pluginspage="http://www.microsoft.com/Windows/MediaPlayer/" name="mediaplayer1"
ShowStatusBar="true"
EnableContextMenu="false"
autostart="true" width="301"
height="40" loop="false"
src="http://www.fomny.com/Video/Arabic/Medi-1/video.asx">





اذاعة البحر الأبيض المتوسط الدولية

(Medi 1) بدايتها كانت عام 1980 المشتركة المغربيه والفرنسية. عقد الطرفان على التوالي 51 و 49 فى المائة من رأس المال.
Medi 1 هى احدى شركات القطاع الخاص والشركاء التجاريين والفرنسية المغربيه للبنوك والشركات الكبيرة موجودة داخل مجلس الادارة.
Medi 1 هو لا اختصاصي اذاعة بلغتين (الفرنسية - العربية) ، دولى للمعلومات والخدمات والترفيه.



"على سمعة المغرب العربي ، ما بين 22 و 23 مليون مستمع) جلسة في اليوم السابق). يتجاوز 25 مليون دولار في فترة العطله.
Medi 1 يمثل فريدة من نوعها ومثاليه للاذاعة الناجحة بين اوروبا والمغرب العربي ، كما يدل على النجاح الذي فاز من مراجعي الحسابات.

استوديوهات اعماله موجودة في طنجة في المغرب. كل يوم ، بانتاج وتوزيع اربع وعشرين ساعة من البرامج.

اذاعة البحر الأبيض المتوسط الدولية اساسا تبث من مركز مصدر الناظور طويلة الموجه والموجات القصيره فحسب ، بل ايضا على وزير التجارة الخارجية ، عن طريق الانترنت (RealAudio) والقمر الصناعي.
وهو يغطي كامل غرب حوض البحر الأبيض المتوسط ، اي العام المغرب العربي (المغرب والجزائر وتونس وموريتانيا وجزء من ليبيا). كما يمكن ان تتلقاها في اسبانيا وفرنسا وايطاليا.

اللغة
وهي تتألف من واحد وستين للصحفيين في المركز الصحفي ، من بينهم ستة أمناء المكتبات ، والمراسلين ، وتجميعها في اثنين من الخدمات والفرنسية والعربية. وهم يأتون من مختلف البلدان المصدرة التي يغطيها Medi 1. وينطبق هذا بصفة خاصة للصحفيين الكتابة العربية التي تأتي من البلدان التي تشكل المغرب العربي. الصياغه تماما المحوسبه وتتلقى اكبر وكالة الانباء الصحفيه في العالم. منذ انشائها في عام 1980 ، وقالت انها وضعت الوثائق التي هي الان اداة عمل استثنائي الثروة.
في كل يوم ، كتابة Medi 1 أنتج أكثر من 35 ملتقى المعلومات ، وتشير الصحف والاخبار ، بما فى ذلك 10 من الطبعات الرئيسية أكثر من 15 دقيقة اضافة الى الاعمده من 1 الى المراسلين Medi 'وزارة الخارجية وخبراء موثوق بها في أوروبا والمغرب العربي. التحرير كما تنتج العديد من المجلات الاسبوعيه على العلم ، وسائل الإعلام ، والبيئة ، والسياسة ، الخ...


الجدول الزمني
الى جانب العديد من ملتقى المعلومات ، وبرنامج Medi 1 تتألف من الانبعاثات من الخدمات المتنوعة والموسيقى والترفيه. وهي من اعداد وتقديم فريق من المبرمجين والمشجعين ما مجموعة نحو عشرين شخصا.
Medi 1 عروض موسيقيه البرنامج الذي يعكس الخصوصيات الثقافيه والعاطفية وجمهورها. ومن تنظم حول اربعة مواضيع رئيسية هي : الموسيقى العربية والفرنسية والموسيقى ، والموسيقى اللاتينية (الاسبانيه والايطاليه) والأنغلوساكسوني الموسيقى. وأشار إلى بقعة المواهب الشابة كما قيم الاغنية والموسيقى الشرقية بشكل خاص على تعزيز Medi 1 ، التي تكرس جزءا كبيرا من برامجه.

مرقص
منذ البداية ، Medi 1 ديسكو تشكل واحدة في المغرب العربي من قبل ثراء وتنوع. وهي مقسمة الى وحدتين : وحدة الغربية ملهى ليليا ، التي تشمل جميع المنتجات الاوروبية والامريكية والشرقية وملهى ليليا. وفي السنوات الاخيرة ، ديسكو الشرقية قد أثري العديد من التسجيلات الحصري فقد الممسوحه ضوئيا من اجل ان تبقى أي قيمة فنية والعاطفية.
النادي يوفر في المتوسط يوميا من 250 الى 300 من عناوين الموسيقى على الهواء مباشرة. من خلال استخدام خدمة الصوت الرقمي ، والموسيقى التي تبثها كامل Medi 1 (أ) نقاء الصوت لايزر ".
الوسائل التقنيه
Medi 1) 5 استديوهات البث والتحرير. ثلاثة منهم متخصصه لالهوائي ، واخرى لانتاج (تسجيلات من الاعلانات ، الاقراص المدمجه ، على نسخة minidisc ، الخ...).
توزيع والانتاج (تسجيل ، والتحرير) بشكل كامل ومحوسبه رقمية.





Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة