<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مشادة بين تامر حسني ومصور لبناني يسب عمرو دياب وشيرين اه ياليل | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 21 أبريل 2010

مشادة بين تامر حسني ومصور لبناني يسب عمرو دياب وشيرين اه ياليل





مشادة بين تامر حسني ومصور لبناني يسب عمرو دياب وشيرين اه ياليل




نفى المطرب تامر حسني ادّعاء مصور لبناني بقيام حرسه الخاص بالاعتداء عليه أثناء محاولته التقاط بعض الصور له في إحدى المناسبات الخاصة ببيروت.



وأَكَّد تامر حسني أن كل ما حدث هو دخوله مع المصوّر في مشادة لم تصل إلى حد الاشتباك بالأيدي بعدما سمعه وهو يسبّ عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب بغرض استفزازه.



وأضاف تامر حسني أن ادّعاء المصوّر بأن حرسه الخاص قاموا بالاعتداء عليه، وأخذ كاميرته منه كلام لا أساس له من الصحة لأنه ليس لديه حرس خاص من الأساس.



وكان المصوّر اللبناني ويدعى صلاح العمري من مجلة "الوليد" حرّر محضراً في قسم شرطة الأشرفية ببيروت يحمل رقم 03929613 أَكَّد فيه أنه أثناء محاولته التقاط بعض الصور الخاصة لتامر حسني في حفل عيد ميلاد المذيعة اللبنانية نانسي ياسين بأحد النوادي الليلية بمنطقة الأشرفية فوجئ باعتداء حرسه الخاص عليه، ممّا نتج عنه إصابته ببعض الإصابات في وجهه وكسر في أسنانه، كما قاموا بأخذ كاميرته منه بالقوة.



وتمّ استدعاء تامر حسني ومعه مدير أعماله حسام حسني والمنتج محمد السبكي إلى قسم الشرطة لسماع أقوالهم فيما هو منسوب إلى تامر من اتهامات موجّهة إليه في المحضر، والتي نفاها جملةً وتفصيلاً.



ويتواجد تامر حسني في بيروت حالياً لاستكمال تصوير مشاهده في فِلم "نور عيني"، الذي تشاركه بطولته الفنانة منة شلبي، وهو من إخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي



تعليق المحرر


اشك تامر يعمل كده اكيد الموضوع اكبر من كده والنهارده يا خبر بفلوس بكره يبقي ببلاش
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة