<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> الفنانة نور تنفي وضعها وتأكد انها في الشهر الخامس من الحمل | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 13 أبريل 2010

الفنانة نور تنفي وضعها وتأكد انها في الشهر الخامس من الحمل








نفت الفنانة اللبنانية نور ما أُشيع مؤخراً حول أنها تستعد لوضع مولودها الأول في بيروت خلال هذه الأيام، مؤكدة أنها مازالت في الشهر الخامس من الحمل.



وكان من المقرّر أن تشارك نور في بطولة مسلسل "حبيبي الذي لن أحبه"، لكن ظروف حملها حالت دون ذلك، وهو ما دعا مؤلف العمل محمد صفاء عامر للتفاوض مع اللبنانية نيكول سابا هذه الأيام للقيام ببطولته أمام الفنان هشام عبد الحميد.



يُذكر أن آخر مسلسلات نور كان "دموع القمر" الذي عُرض في رمضان قبل الماضي، وهو من تأليف مجدي سالم، وإخراج هشام شعبان، وشارك في بطولته رياض الخولي، وعبير صبري، ورانيا فريد شوقي.



تعليق المحرر


ربنا بنتعك بالسلامة يا نور
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة