<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> الفنانة ميسرة تقاضي طبيب تجميل شوّه أنفها | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 8 مارس 2010

الفنانة ميسرة تقاضي طبيب تجميل شوّه أنفها






الفنانة ميسرة تقاضي طبيب تجميل شوّه أنفها


تقدّمت الفنانة المصرية ميسرة برفع دعوى قضائية ضد أحد مراكز التجميل في مصر، والتي اتّهمت فيها أحد أطبائها أنه تسبّب في تشوّه أنفها؛ إذ أحدث لها اعوجاجاً بالأنف نتج عنه ضيق في التنفس.



وأوضحت ميسرة أنها لجأت لعملية تجميل أنفها بعدما شعرت بوجود شيئاً زائداً بها، مشيرةً إلى أن طبيب ذلك المركز أَكَّد لها أن العملية بسيطة ولن تستغرق وقتاً طويلاً.



وقالت: "فوجئت بعد العملية بتورم شديد في الأنف، وأصحبت أعاني من صعوبة في التنفس، فعدت إلى مركز التجميل للاستفسار عن هذه الأعراض، فأخبرني أن العملية سليمة، لكن النتيجة لن تظهر إلاّ بعد ثلاثة أشهر".



وواصلت: "بعد مرور الثلاثة أشهر عدت مرةً أخرى للطبيب الذي أجرى لي العملية، فإذا به ينفي أنه أجراها من الأساس! فتقدّمت بشكوى ضده إلى النقابة، ثم سافرت إلى باريس لإصلاح ما أفسده الطبيب المصري، وحرصت على الحصول على مستندات من الطبيب الفرنسي الذي أثبت أن الطبيب المصري اخترق الأنف من الداخل، ممّا تسبّب في ضيق بالتنفس بالأنف، فضلاً عن أنه لم يقترب من الجزء الزائد بالأنف المطلوب إزالته".



وأَكَّدت ميسرة أنها لن تتنازل عن حقها في قضية تشويه أنفها، وأنها ستحول الأمر إلى قضية رأي عام



تعليق المحرر


تحولي عملية تجميل لرأي عام اومال االناس اللي بتموت بالغلط تعمل ايه احمدي ربنا انها جت في مناخيرك مش في حتة تانية
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة