<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> المذيع تامر امين يفتح النار علي مذيعات الاذاعة والتليفزيون | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 23 مارس 2010

المذيع تامر امين يفتح النار علي مذيعات الاذاعة والتليفزيون





المذيع تامر امين يفتح النار علي مذيعات الاذاعة والتليفزيون



فضح المذيع الاعلامي تامر امين مذيعات الاذاعة والتليفزيون في حوار حيث أَكَّد أن التلفزيون المصري على الرغم من تاريخه العريق إلاّ أنه لم يستطع أن يخرج مذيعة جيدة طوال العشر سنوات الماضية.



كما كشف أن معايير اختيار المذيعات في التلفزيون تقوم على أساس مدى جمالهن، أو قوة الواسطة التي تحملنها.



جاء ذلك خلال لقاء تامر أمين بطلبة كلية الإعلام في جامعة القاهرة الخميس الماضي، والذي أجاب من خلاله على أسئلتهم وأسئلة بعض الصحفيين.



وفي سؤال عن رأيه في المذيعة منى الشرقاوي التي تشاركه برنامج "مصر النهاردة"، قال إنها مذيعة جيدة، لكنها لا تصلح لتحمّل مسؤولية تقديم برنامج حواري بمفردها، بينما أشار إلى أن هناء سمري مقدمة برنامج "48 ساعة" على قناة "المحور" ثقافتها محدودة.



وأرجع الإعلامي المصري عدم تواجد مذيعة محجبة في التلفزيون المصري حتى الآن لوجود قرار تمّ اتخاذه في وقت سابق مفاده أنه لا يجب أن يعرف الجمهور ديانة المذيعة، لا بسبب ارتداء الحجاب ولا الصليب.



ورفض اختزال برنامج "مصر النهاردة" أو برنامج "البيت بيتك" في شخصية زميله الإعلامي محمود سعد، موضحاً أنه لا يقدمه بمفرده وإنما هناك آخرون يقدمونه معه.



وفيما لام تامر أمين الإعلامي عمرو أديب على موقفه تجاه ما حدث مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم للقارات السابقة، نفى نيتّه لمقاضاته بسبب التصريحات المتبادلة بينهما، مستشهداً بذلك أنه عندما التقاه في إحدى المناسبات حيا كل منهما الآخر.


تعليق المحرر


يا استاذ تامر ومين في مصر مش بيتعين الا بالواسطه دا حتي النيابه يا راجل بالواسطه حتي المعيدين في الجامعات بالواسطه بين قوسين الكوسة والرشوة
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة