<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> إليسا تنفي رفضها الغناء مع عمرو دياب | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 13 مارس 2010

إليسا تنفي رفضها الغناء مع عمرو دياب









نفت المطربة اللبنانية إليسا ما تردد حول رفضها الغناء مع الفنان عمرو دياب في حفل عيد شم النسيم المقبل واشتراطها استبدال الهضبة بالفنان اللبناني وائل جسار أو فضل شاكر.

وأكدت إليسا أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة ومجرد أكاذيب يسعي البعض من فترة لأخري إلى اطلاقها من أجل إحداث وقيعة بينها وبين نجم عربي كبير له كل الاحترام والتقدير، مشيرة إلى أنه سبق وأن ردد البعض تلك الشائعات عند تجديد عقدي مع شركة روتانا حيث زعموا اشتراطي الحصول على نفس قيمة التعاقد التي حصل عليها عمرو دياب، وهو ما لم يحدث على الاطلاق.

واتهمت عدد من المتعهدين بالزج باسمها من أجل إحداث فرقعة إعلامية وضجة كبيرة للترويج للحفل في وسيلة رخيصة فلم يحدث أن اشترطت علي اي متعهد في اي حفل وجود اسم معين يشاركني الحفل وليست لدي اي حساسية من احد ولم يحدث ان قمت من قبل باشتراط استبعاد اي من المطربين في الحفلات التي قمت باحيائها من قبل.

وتضيف اليسا: "من قبل حاولوا الوقيعة بيني وبين محمد حماقي واليوم دياب وبالطبع تصل الصورة مغلوطة الي الطرف الاخر وجمهوره فيهاجمني رغم انني بعيدة كل البعد عن هذا الافتراء ويبدو ان نجاحي قد ضايق البعض فشحن بطاريات الشائعات ضدي ولكن تلك المكائد لن تنجح في ايقاف مسيرتي".

يذكر أن شائعة قوية ترددت حول رفض إليسا الغناء مع المطرب عمرو دياب في الحفل المقرّر إقامته في الرابع عشر من إبريل المقبل بالقاهرة، والذي يتزامن مع أعياد شم النسيم، وبحسب الشائعة تري اليسا ان دياب يتمتع بدرجة من الشهرة والخبرة والنجومية لا تضاهيه فيها.

وبلغت الشائعة الي درجة اقحام اسم أمين أبي ياغي مدير أعمال إليسا زاعمة اتصاله بمنظم الحفل، وأبلغه بمبرّرات رفضها إحيائه إلاّ في حال استغنائه عن عمرو دياب أو استبداله بوائل جسار أو فضل شاكر، وهو ما رفضه منظم الحفل بشكل قاطع، وقرّر على الفور الاستغناء عن إليسا بعدما رأى أن طلبها ليس له مبرّر واضح غير خوفها أن يتفوق "الهضبة" عليها في الحفل
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة