<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> وفاة الفنان نظيم شعراوي عن عمر يناهز 89 عاماً | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 1 يوليو 2010

وفاة الفنان نظيم شعراوي عن عمر يناهز 89 عاماً





توفي مساء الاربعاء الفنان نظيم شعراوي عن عمر يناهز 89 عاما بعد صراع طويل مع المرض، وفقدانه الذاكره بشكل متكرر بعد الضمور الشديد الذي حدث له في خلايا المخ .

يذكر أن الفنان نظيم شعراوى من مواليد محرم بك بالإسكندرية في 7 يناير 1921، وبدأ مشواره الفني في نهاية الأربعينيات، وعمل في مسرح رمسيس والمسرح القومي، ونال شهرته بأدواره المسرحية التي قدمها مع الفنان فؤاد المهندس.

ومن اشهر أعماله الفنية المسرحية : "شاهد ماشفش حاجه"، "مدرسة المشاغبين"، "السكرتير الفنى"، "لوكاندة الفردوس" .

كما كانت لشعراوي العديد من الافلام كان اشهرها "طيور الظلام"، "الواد محروس بتاع الوزير"، "يا عزيزى كلنا لصوص".

كانت آخر أعماله التليفزيونية "مسلسل الرجل الآخر" عام 2000 مع الفنان نور الشريف، حيث جسد دور رجل قعيد أنهكه المرض من مآسي الحياة وظلم الناس، ولم يعرف الكثيرون أن جلوسه على كرسي متحرك في هذا الدور لم يكن من باب تجسيد شخصية العمل فحسب وإنما لمرضه الفعلي وعجزه عن الحركة في الحقيقة.




تعليق المحرر

الزمن الجميل والفن الاصيل

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة