<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> عادل إمام: أرفض عمل ابنتي في التمثيل بسبب "القُبلات" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 1 يوليو 2010

عادل إمام: أرفض عمل ابنتي في التمثيل بسبب "القُبلات"






أَكَّد الفنان عادل إمام رفضه لدخول ابنته "سارة" مجال التمثيل لأنه رجل شرقي، ويرفض أن يرى رجلاً غريباً يقبّل ابنته على مرأى ومسمع الجميع.


وقال بحسب جريدة "المصري اليوم": "أنا حر في رأيي ومازلت متمسكاً به لأن طبيعتي وثقافتي هي التي جعلتني أرفض احتراف ابنتي التمثيل، وأنا من حي "الحلمية" وأساساً من محافظة المنصورة، فهل سأكون سعيداً عندما أشاهد ممثلاً يقبّل ابنتي ثم أقول بعد انتهاء المشهد "الله البوسة حلوة"؟!".


وأضاف عادل إمام أن لديه رأي في القُبلات بصفة عامة، وهي أنها لابد أن تكون مبررة درامياً، لكنه تعرّض لهجوم شرس لدرجة أن أحد النقاد وصفه بـ "الإرهابي".


وأثار تصريح "الزعيم" السابق غضب العديدين منه، والذين اتهموه بأنه يناقض نفسه، حيث تساءلوا بسخرية كيف يرفض اشتغال ابنته في التمثيل حتى لا يُقبّلها أحد بينما هو محلّل له تقبيل عشرات الفنانات الأخريات؟


على الجانب الآخر توقّع عادل إمام أن يصبح ابنه "محمد" نجوم الكوميديا الأول في مصر خلال فترة وجيزة، على الرغم من أنه يتعرّض للظلم بسبب رفضه الاشتراك في أفلام والده.

واعترف أن مسيرته الفنية الطويلة التي بلغت 120 فلماً تخلّلها بعض السقطات الفنية، ورغم ذلك ليس نادماً عليها لأنه وافق عليها بإرادته


تعليق المحرر

عادل امام بدأ يخرف يعني حلال له حرام علي غيره بدل ما انت عارف كده افلامك كلها مسخره ليه
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة