<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> النجم احمد المحمدي في سندرلاند رسميا | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 2 يوليو 2010

النجم احمد المحمدي في سندرلاند رسميا


النجم احمد المحمدي في سندرلاند رسميا




أعلن نادي سندرلاند الإنجليزي على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت انتقال الجناح الإيمن للمنتخب المصري ونادي أنبي أحمد المحمدي رسمياً لمدة موسم على سبيل الإعارة قابله للتجديد في حالة موافقة الطرفين.

وذكر الموقع تاريخ أحمد المحمدي الذي شارك مع المنتخب الوطني المصري في 42 مباراة دولية على الرغم من أنه مازال في عامه الثاني والعشرين.

وأشار الموقع إلي أن المحمدي سوف ينضم لتدريبات الفريق خلال الإسبوع المقبل عقب العودة إلي القاهرة اليوم من أجل أنهاء كافة متعلاقتة قبل السفر لإنجلترا مجدداً

وفي سياق اخر عبر أحمد المحمدي عن سعادته الشديدة بالإنتقال إلى سندرلاند وذلك خلال الحوار الذي أجراة اللاعب على الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت عقب إنتقاله بصفة رسمية لصفوف الفريق.

وصرح المحمدي قائلاً "أنا في منتهى السعادة باتمام التعاقد مع سندرلاند ولا أستطيع الإنتظار حتى أبدء الموسم الجديد مع الفريق".

وأضاف المحمدي "أنه حلم كبير بالنسبة لي أن اتواجد هنا بالدوري الإنجليزي فالدوري الأنجليزي من أقوى دوريات العالم وقد حانت لي الفرصة من أجل التنافس مع اللاعبين الكبار في العالم".

واكمل المحمدي قائلاً " انا أعرف الكثير عن ستيف بروس فقد تحدثت مع عمرو زكي وميدو حوله كثيراً قبل أن أقرر الإنضمام لصفوف الفريق بالإضافة إلى أنني شاهدت مباريات كثير للفريق أثناء تواجدي في القاهرة واكتشتفت من خلالها أن ستيف بروس مدرب كبير وانا أتطلع لإثبات نفسي له".

وأختتم المحمدي حديثه قائلاً "أنا بالفعل أمتلك خبرة كبيرة من خلال اللعب مع المنتحب المصري ومن خلاله تمكنت من مواجهة العديد من اللاعبين الذي يتواجدون في البريمير ليج وأنا متأكد من انني سأتمكن من خلال تلك الخبرة التطبع سريعاً على الدوري الإنجليزي



تعليق المحرر


الف مبروك يا احمد والله كل مصر فرحانة عشانك بس ياريت تثبت نفسك وتكون واجهة اللاعب المصري لأنك ان شاء الله خير سفير لمصر في ملاعب اوروبا ومن بعدك متعب وشيكابالا ان شاء الله
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة