<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> صباح : أقسم بالله اننى لم أخن رشدي أباظة جنسيا !! | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 2 أبريل 2009

صباح : أقسم بالله اننى لم أخن رشدي أباظة جنسيا !!




علي غير المتوقع صباح ترد بشدة علي اعترافاتها في برنامج دمعة وابتسامة


ردت الفنانة صباح على الاتهامات التي وجهت لها حول الخيانة الزوجية وهي على ذمة رشدي اباظة وقالت : اليوم الكل ينتظر أن أقع في الخطأ حتى يقال صباح كبرت وخرفت وعجزت.


ومع ذلك لا أخاف من المواجهة، فتصرفاتي السابقة والحاضرة واضحة وتحت الشمس، وليست في الغرف المغلقة ، اضافت في حوار اجري معها : لقد سأل طوني عن الخيانة بشكل عام، وأنا قصدت التصرف الاجتماعي ولم أقصد الفعل الجنسي.


قصدت انني بعد أن طلقت زوجي يحق لي أن أحب غيره. الرجل الذي يخونني كنت أتجاهله، ولا أعطيه حقوقه الزوجية.. كنت أبتعد عنه، ولا أعلمه بمالي وبمشاريعي وأسراري وتصرفاتي وحياتي، هذا ما قصدته، ولم أكن أقصد الجنس. أقسم بأنني لم أخن أزواجي أبدا كما فهم البعض، علما بأن كل أزواجي ارتكبوا فعل الخيانة معي كزوجة مخلصة.


وعن خيانتها لرشدي اباظة مع الأمير المغربي حسن،قالت : ولأول مرة أقولها علنا، حينما تزوجت رشدي أباظة أخبرني أنه طلق سامية جمال، وتبين لي العكس. حينها ثرت لكرامتي كزوجة لا تريد شريكة في زوجها. أيضا لم أستطع الانسجام مع حياة رشدي وتصرفاته، فقررت أن ألقنه درسا ليتعلم من هي صباح.


وجاءت دعوة الملك المغربي، يومها كلف الأمير حسن بمرافقتنا والعمل على مساعدتنا، كان جميلا ولطيفا ومهذبا وصاحب أخلاق، كان أميرا حقيقيا، أعجبت به جدا، وأصبحنا أصدقاء من دون أي تصرف غير أخلاقي، ومن دون أي خيانة لرشدي.


وكنت أنا من سرَّب للصحافة آنذاك ولأصدقاء رشدي أنني معجبة بالأمير كي يطلقني، فرفض رشدي أن يطلقني لأنني أنا من طلب الطلاق منه. هو كان يعتبر نفسه الرجل، ولا توجد إمرأة تقول له لا أريدك، أنا قلتها له، ولقنته درسا من امرأة تعرف قيمتها كامرأة.


حتى حينما طلقت فادي ونشرت الصحف أنني أحب شابا صغيرا لم أكذّ.ب ذلك، وأكدت أنني استلطف هذا الشاب الصغير كي يتعلم الرجل أن المرأة تستطيع الاستغناء عنه، وكي تتعلم المرأة والمجتمع أن الحب لا يسجن في عمر. أنا فنانة صنعت عالمي واسمي وشخصيتي بتعبي، وشكلت مدرسة لغيري، فلا بد من أن أعلم غيري أن المرأة لا تنكسر، وإن انكسرت يكون ذلك بارادتها
.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة