<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> محسن جابر يرفع قضية علي الفنانة شيرين | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 13 أبريل 2009

محسن جابر يرفع قضية علي الفنانة شيرين




شيرين: محسن جابر «يسترزق» من أغنياتى وسأطالبه بالتعويض وجابر يرد: شيرين امتداد لـ«بدرية السيد» و«فاطمة عيد».. و«راضى بحكم القضاء»


فجأة، وجدت شيرين نفسها أمام دعوى قضائية أقامها ضدها المنتج محسن جابر بعد أن غنت فى أحد البرامج الغنائية جزءا من أغنية لنوال الزغبى، التى تتبع شركة «عالم الفن»، وعلقت على هذا الموقف بقولها: «لم نسمع من قبل أن أحد المنتجين قام برفع دعوى قضائية ضد مطرب لهذا السبب».

وقالت لـ«المصرى اليوم»: «أنا غنيت جزءا من أغنية نوال الزغبى «عينيك كدابين» بناء على طلب مذيع البرنامج، وفوجئت بالمنتج محسن جابر يقيم دعوى قضائية ضدى، ولم يكتف بذلك، بل هاجمنى فى أحد البرامج وقال «شيرين استرزقت من هذه الأغنية»، وأحب أن أقول له إن الحوار بين منتج ومطربة لا يكون بهذه الطريقة، وكأننا نقف فى «محل كاسيت»، فهو أيضا يسترزق من أغنياتى التى يمتلكها وتذاع على القنوات الفضائية، ومع احترامى لنوال الزغبى فأغانيها لن «ترزقنى» أو تضيف لنجاحى الذى حققته طوال السنوات الماضية».

وأضافت شيرين: «القضية مكسبها مضمون، كما أن معظم المطربين يقدمون أغنيات لمطربين آخرين، وبعد أن أكسب القضية سأقوم برفع دعوى رد شرف وتعويض ولن أتنازل عن حقى الأدبى».

وعن إمكانية حل المشكلة بشكل ودى قالت :

أعتقد أننى لن أحتاج إلى محسن جابر مرة أخرى، لذلك سأترك الكلمة لحكم القضاء.

أما محسن جابر، فقد بدأ كلامه بجملة «راضى بحكم القضاء» وقال لـ«المصرى اليوم» : شيرين أخطأت ويجب أن تحاسب، ولن أسمح لأى مطرب أن يتعدى على حقوق الملكية الفكرية لشركتى، خاصة أن الفنانين يتعدون على حقوق الآخرين ويحققون أرباحا مادية منها دون إذن مسبق، وشيرين تقاضت ٥٠ ألف دولار لتظهر فى البرنامج، فهل يصلح وأنا مالك الأغنية أن أشاهد المطربين «يسترزقوا» من أغنياتى دون استئذان، ويحققون النجاح «على الجاهز»؟

وأضاف جابر: بشكل شخصى أعتز بالصوت الشعبى «شيرين عبد الوهاب» والذى أعتبره امتدادا للأصوات الشعبية مثل «بدرية السيد» و«فاطمة عيد»، واعتقد أن صوتها لا يرتقى ويصل لصوت «أنغام» أو «آمال ماهر»، كما أن الأغنية ليست «لقيطة»، وقد قررت رفع أكثر من دعوى قضائية أخرى ضد شيرين عبد الوهاب خلال الأيام المقبلة بعد أن غنت فى حفلات مسجلة أغنيات لـ»عبد الحليم حافظ» ملك الشركة دون استئذان.

ونفى جابر عرض أغنيات شيرين عبد الوهاب المصورة على القنوات التى يمتلكها، وقال : لا توجد حاليا أغنية واحدة لشيرين تعرض على قناتى «مزيكا» أو «زووم»، و كنت أعرضها فى السابق بناء على عقد مبرم بينى وبين منتجها السابق نصر محروس الذى كان يدفع مبالغ مالية مقابل عرض أغانيها، وعدم عرضها لن يؤثر نهائيا على القنوات الفضائية.

شيرين انتهت من تسجيل وتصوير أغنية للأم بتكليف من وزير الإعلام، على حد قولها، من كلمات هانى عبد الكريم وألحان وتوزيع محمد مصطفى وإخراج محمد جمعه، ونفت ما قيل عن رفضها ظهور ابنتها فى الكليب وقالت: استعنت بطفلة صغيرة، ولم أرفض ظهور ابنتى لأنها مازالت صغيرة فى السن.

وعن ألبومها الجديد الذى سجلت منه ٦ أغنيات، قالت: حتى الآن لم أستقر على هيد الألبوم الذى يضم عشر أغنيات، انتهيت من تسجيل ٦ أغنيات منها «أخيرا اتجرأت»، و«مش مبين»، وأحب أن أوضح أننى صاحبة القرار النهائى فى اختيار الأغنيات، ولا يوجد لدى مستشارون، وإحساسى هو الترمومتر الذى أختار به، وتجذبنى دائما الجملة الموسيقية والكلمة الجديدة، وخلال أيام سوف نستقر على أغنية الدويتو الذى يجمعنى بالمطربة الكبيرة وردة، وبصراحة شديدة أتمنى أن أقدم معها أغنية «ليالينا».

وعلقت شيرين على ظاهرة القرصنة وتنزيل الأغنيات على الإنترنت والتى تتسبب فى خسائر كبيرة لشركات الإنتاج قائلة : «أنا لا أهتم بالأرباح التى يحققها المنتج بقدر اهتمامى بأن يحقق ألبومى نجاحا كبيرا ويستمتع الجمهور بجميع الأغنيات سواء استمعوا لها عن طريق الإنترنت أو ألبومات مزورة أو بأى طريقة أخرى، و(مليش دعوه يخسر المنتج أو يكسب)، وأعتقد أن المنتج لا يخسر بالرغم من القرصنة، ولديه طرق أخرى كثيرة لتحقيق أرباح من المطرب».

شيرين وافقت على التعاون مع المخرج وائل إحسان فى فيلم جديد، رفضت الحديث عن تفاصيله، فى حين قالت عن رفضها تقديم أغنية مشتركة مع نانسى عجرم فى آخر حفل جمعهما: «بشكل شخصى، أحب نانسى جدا، لكن أفضل أن يكون تواجدنا سويا له معنى وليس فى مجرد حفل، وما حدث أننا لم نجهز لأغنية مشتركة قبل الحفل».

المصدر : المصري اليوم

تعليق المحرر

بصراحه محسن جابر شكله فلس عشان المطربين هربوا علي روتانا والخواجه لما بيفلس انتم عارفين بيعمل ايه بقي
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة