<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> اليسا تكشف سر خلافاها مع هيفاء وهبي علي طائرة باريس | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 12 أبريل 2009

اليسا تكشف سر خلافاها مع هيفاء وهبي علي طائرة باريس






اليسا تكشف سر خلافاها مع هيفاء وهبي علي طائرة باريس

أعلنت المطربة اللبنانية إليسا أنها تعد لألبوم جديد، بعد تجديد عقدها مع شركة روتانا، مشيرة إلى أنها ستصور حاليا أغنيتها المشتركة "ديو" مع مواطنها الفنان فضل شاكر والتي لاقت نجاحا كبيرا.

أوضحت إليسا لبرنامج صباح الخير على قناة mbc1 السبت 11 إبريل/نيسان الجاري أنها تركز على عملها، ولا تلتفت لأحد، لترد بذلك على تبرير هيفاء عدم التسليم عليها وتسليمها بالمقابل على الفنانة نجوى كرم أثناء ركوبهم على طائرة واحدة بأن "إليسا لا ترى أحدا غيرها، وبالتالي لا أحد يراها".

كانت هيفاء قد كشفت -في تصريحات صحفية مؤخرا- أنها رفضت التوجه إلى إليسا لتحيتها، وذلك خلال الصدفة التي جمعتهما على متن طائرة متوجهة إلى باريس، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها ذهبت لتحية المطربة نجوى كرم التي كانت موجودة بالطائرة.

وبررت إليسا اتجاهها لمجال الإعلانات التجارية بقولها: "كثير من المنتجين طلبوا مني أن أكون واجهة لمنتجهم أو سفيرة لهذا المنتج، وأنا فنانة، وهذا يضيف لرصيدي، فالفن جيد والإعلانات أيضا جيدة". وتابعت "فالإعلانات شغل أيضا وأنا أختارها بشكل جيد مثل اختياري لأعمالي الفنية".

وفيما يتعلق بالديو مع الفنان فضل شاكر قالت: "هذا الكليب سيصوره المخرج وليد نصيف، وكلام الكليب بعيد عن الفلسفة ودمه خفيف، والأغنية حققت نجاحا لم نتوقعه، ومع تصويرها "كليب" سيكون انتشارها أوسع".

ووصفت إليسا "الدويتو" الغنائي الذي قدمته مع مواطنها فضل شاكر بالجميل جدّا، مستبعدة أي خلاف قد ينشأ بينهما حول ترتيب الأسماء، وقالت "نحن غنينا مع بعضنا".


ألبوم جديد
وعن آخر أخبارها الفنية، قالت المطربة اللبنانية إنها تعد لألبوم جديد، بعد أن وقعت مع شركة روتانا، مشيرة إلى أنه سيكون جاهزا بعد شهر رمضان المبارك.

ونفت إليسا أن تكون طلبت من روتانا زيادة عقدها بنسبة 35%، وقالت لصباح الخير "في حياتي المادة عمرها ما كانت مشكلة بيني وبين أحد، في العمل تفاصيل أهم من المال، ولكن أود التأكيد مرة أخرى على أن المادة عمرها ما كانت مشكلة بيني وبين أية شركة وخاصة روتانا".

وبتجديدها لعقدها -مع شركة روتانا لمدة 5 سنوات- أنهت إليسا حالة من الجدل التي راجت حول انفصال الطرفين، كما تَرُدُّ بذلك على الشائعات التي تحدثت عن التضحية بها مقابل تعاقد روتانا المتوقع مع هيفاء.

وبدت إليسا خلال حفل التعاقد غاية في التواضع والتألق، وحاولت قدر الإمكان التصرف على نحو مختلف علها تنجح في تغيير تلك النظرة، فحرصت على التوجه إلى كافة المقاعد لتحية الحضور والصحفيين على وجه الخصوص، كما حرصت في نهاية السهرة على الرقص، وهي في حالة نشوة، وكأنها تعلن انتصارها على كافة الأصعدة.

كانت المطربة اللبنانية إليسا قد أكدت أنها لا تعيش حالة حب حاليا، رغم أنها مثل كل أنثى تتمنى ذلك، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها تنتظر اللحظة التي يدق فيها قلبها لأحد الرجال، وحينها ستتنازل عن أي شروط؛ لأن الحب والزواج والأمومة شيء مقدس بالنسبة لها.



تعليق المحرر


انا مش عارف ايه شغل العيال ده المفروض هما اكبر من كده اما صحيح ناقصات عقل ودين
بس عايز اعرف هما كانوا رايحين باريس هما التلاته يعملوا ايه غريبة دي
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة