<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> احمد حلمي متهم بالاساءة الى مصر | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 10 يونيو 2010

احمد حلمي متهم بالاساءة الى مصر





رغم النجاح الساحق الذي حقّقه فِلم الفنان أحمد حلمي الجديد "عسل إسود"، واعتلائه قمة إيرادات شباك التذاكر المصرية بعد تحقيقه قرابة الستة ملايين جنيه في أول أسبوع من عرضه، إلاّ أنه يواجه حالياً اتهامات بالإساءة لمصر وتشويه صورتها.



حيث شنّت الناقدة مها متبولي هجوماً عنيفاً على الفِلم، واصفةً إيّاه بـ "عسل إسود ومهبب"، وأنه سقطة في مشوار أحمد حلمي الناجح والذي قد يؤثر على شعبيته وحب الجمهور له بعدما أهان كرامة الشعب المصري بعبارات وألفاظ غير مقبولة جاءت في أحداث العمل.



وأوضحت متبولي أن الفِلم يعكس حياة وسلبيات الشعب المصري بصورة مهينة ممّا قد يؤثر على الجاليات المصرية في الدول الأجنبيه، كما يظهر المصريين بمحترفي سرقة واستغلال السيّاح، الأمر الذي قد يؤثر بدوره بالسلب على السياحة.



أما بالنسبة لأغنية "الورقة والقلم" التي جاءت في تترات نهاية الفِلم وأدتها ريهام عبد الحكيم فرأت مها متبولي أنها جاءت متطفلة على الأحداث، مؤكدة أن المقطع الذي يقول: "بتسرقك وتسلفك.. ظلماك وبرضه بتنصفك إزاي في حضنك ملمومين وأنت على حالك كده؟" مسف للغاية.



من جانبه دافع المؤلف خالد دياب عن فِلمه "عسل إسود"، حيث أَكَّد أن الفِلم واقعي ويعكس معاناة الشعب المصري في حياته اليومية، ويظهر أيضاً إيجابيات المصريين من طيبة واعتزاز بالكرامة يتحلّون بها ظهرت تحديداً في دور الأم المصرية التي قامت بتجسيدها الفنانة إنعام سالوسة.



وأضاف دياب أن الفِلم لا يخفي أن مصر بها سلبيات كثيرة ولكن رغماً عن ذلك بها أشياء جميلة تستحق أن يعيش المواطن فيها من أجلها.



يُذكر أن فِلم "عسل إسود" يمثّل ثاني تعاون بين أحمد حلمي والمخرج خالد مرعي بعد فِلم "آسف على الإزعاح" عام 2008م، ويشارك في بطولته إدوارد ولطفي لبيب ويوسف داوود وإيمي سمير غانم وإنعام سالوسة



تعليق المحرر

يعني جت علي احمد حلمي ما العالم كله عارف ان المصريين طالع عينهم في الداخل والخارج سواء في داخل مصر او خارجها احنا جالية مصرية
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة