<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> الممثلة الإسرائيلية: خالد النبوي كان على علم بعواقب تمثيله معي | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 23 يونيو 2010

الممثلة الإسرائيلية: خالد النبوي كان على علم بعواقب تمثيله معي






كشفت الممثلة الإسرائيلية "ليزار شارهي" أن الفنان خالد النبوي كان على علم بالعواقب التي سيواجهها من مشاركتها بطولة الفِلم الأجنبي Fair Game أو "اللعبة العادلة".



وأضافت لصحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن النبوي كان يعلم بأن ممثلاً مصرياً آخر انسحب من الفِلم بعدما تلقّى تهديدات بشطبه من نقابة الممثلين المصريين، لكن ما جعله يتغاضى عن هذا اقتناعه الشديد بمضمون الفِلم الذي يستعرض كذب الإدارة الأمريكية السابقة بشأن أسلحة الدمار الشامل التي شنّت الحرب على العراق من أجلها.



وقالت "شارهي" أنها لم تستلطف خالد النبوي في البداية، لكنها اكتشفت بعد ذلك أنه ممثل محترف، ولإدراكها حساسية الأمر فقد قرّرت أن تعامله بلطف ومع مرور الوقت أصبحا أصدقاء.



وعن جلوسها بجوار خالد النبوي في مهرجان "كان" السينمائي الدولي الأخير، أَكَّدت الممثلة الإسرائيلية أن ذلك جاء بمحض الصدفة، وهو ما جعل المصورين بالتالي يلتقطوا صوراً لها معه، لكنها لم تتوقع أن يتمّ اتخاذ إجراء لمعاقبته على ذلك.



جدير بالذكر أن نقيب الممثلين المصريين الدكتور أشرف زكي قرّر عقد جلسة ودية مع خالد النبوي لمناقشة ملابسات اشتراكه في فِلم مع ممثلة إسرائلية، بما يخالف سياسة النقابة الرافضة للتطبيع قبل اتّخاذ أي إجراء رسمي من النقابة تجاهه.



ويلعب أدوار البطولة الرئيسية في فِلم Fair Game النجمين شون بن وناعومي واتس، ويجسّد خالد النبوي في أحداثه دور عالم نووي عراقي يدعى "حامد".


تعليق المحرر

كل واحد في الزمن ده بتاع مصلحته يشوف مصلحته فين ويجري وراها واخرها سمير زاهر واتحاد الكرة اللي روراوة ضحك عليهم وعلم عليهم كمان وبصراحة يا خالد الممثله دي شبه الجبنة المش اه والله دا انت فيك انوثه عنها يا راجل
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة