<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> ميرفت أمين ومحمود عبد العزيز معاً من جديد على شاشة السينما | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 10 يونيو 2010

ميرفت أمين ومحمود عبد العزيز معاً من جديد على شاشة السينما




أبدت الفنانة ميرفت أمين موافقتها المبدئية على مشاركة الفنان محمود عبد العزيز بطولة فِلمه الجديد الذي يحضّر له حالياً ومن المرجّح أن يحمل اسم "بابا مصاحب".



الفِلم من تأليف نادر صلاح الدين وإنتاج شركة "راديو وان"، وجارِ حالياً ترشيح اسم المخرج الذي سيتولّى إخراج الفِلم، بعدها سوف يتم استكمال باقي أبطال العمل على أن تبدأ التحضيرات الفعلية له بعد شهر رمضان المبارك.



وشكّل محمود عبد العزيز مع ميرفت أمين أحد الثنائيات الناجحة في السينما المصرية بفترة السبعينات، وكان آخر لقاء جمعهما عام 1989م في فِلم "الدنيا على جناح يمامة" من إخراج الراحل عاطف الطيب، وشارك في بطولته أحمد راتب وعبد الله فرغلي وإنعام سالوسة.



على الجانب الآخر فوجئت ميرفت أمين بتوقف مشروع برنامج "أكاديمية الزعيم" الذي كان مقرراً أن يقدمه الفنان عادل إمام على قناة "اللورد" الفضائية، وكانت تشارك فيه كعضو في لجنة تحكيمه إلى جانب الفنانة لبلبة والكاتب يوسف معاطي.



يُذكر أن آخر أفلام ميرفت أمين كان "مرجان أحمد مرجان" مع عادل إمام عام 2007م، بينما كان آخر مسلسلاتها "بشرى سارة" الذي عُرض في رمضان الماضي ومن إخراج عمر الشيخ.




تعليق المحرر


عودة الى زمن الفن الجميل ياريت المشروع ده يكمل لان الفنانين دول مش هيتعوضوا
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة