<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> محامي يطلب وقف عرض فيلم بنتين من مصر | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 21 يونيو 2010

محامي يطلب وقف عرض فيلم بنتين من مصر





فع المحامي عبد الحميد شعلان دعوى قضائية ضد فِلم "بنتين من مصر" اتهمه فيها بالإساءة لسمعة فتيات مصر والتحريض على الفجور لاحتوائه على إيحاءات وألفاظ جنسية.

ولم يكتفِ شعلان بتوجيه للفِلم الاتهامات السابقة، بل وصفه بأنه "مهزلة أخلاقية"، كما طالب برفعه من دور العرض السينمائي بعد أن بدأ عرضه جماهيرياً الأربعاء الماضي فقط.

وأشار عبد الحميد شعلان أنه استند في اتهاماته للفِلم على الإعلان الترويجي الخاص به "التريلر"، موضحاً أنه رأى فيه تحريضاً مباشراً على فسق الفتيات وفجورهن، إلى جانب أنه لم يجد تحذيراً للمشاهد يدل على أن الفِلم للكبار فقط، وهو ما اعتبره المحامي "وجبة جنسية دسمة لكل أفراد الأسرة".

من جانبه أَكَّد رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية في مصر الدكتور سيد خطاب أن فِلم "بنتين من مصر" لا يحتوي على أي مشاهد تخدش الحياء أو خارجة عن الآداب العامة، وأنه لا يجب الاستناد إلى "التريلر" فقط للحكم على الفِلم.

وفي ذات السياق نفت إحدى بطلات الفِلم الأردنية صبا مبارك إن كان الفِلم يخدش الحياء العام ويشوّه سمعة فتيات مصر، مؤكدة أنها من أكثر الفنانات المتواجدات في الساحة الفنية ضد العري، ولن تقدّم تنازلات مهما كان نوعها من أجل السينما.

كما أبدى مؤلف ومخرج الفِلم محمد أمين دهشته من بلاغ المحامي، مشيراً إلى أنه لا يعرف عنه شيء، ودعاه إلى مشاهدة الفلم ليعرف بنفسه كيف أن العمل لا يسئ لسمعة بنات مصر، بل فقط يطرح مشاكلهن بشكل عام كالعنوسة والعلاقات مع الجنس الآخر وقضايا اجتماعية أخرى.

فِلم "بنتين من مصر" من بطولة زينة وصبا مبارك ونهال عنبر وطارق لطفي ورامي وحيد وأحمد وفيق ورولا ومحمود، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين وإنتاج "الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي


تعليق المحرر

يعني جت عليهم نص البلد فاشلين والنص التاني بيفكر حتي زينة الممثلة فاشلة بدليل اختها الممسوكة في قضية مخدرات ربنا يستر




Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة