<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> هند صبري تنفي شائعة حملها | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 13 نوفمبر 2010

هند صبري تنفي شائعة حملها









هند صبري تنفي شائعة حملها

نفت الفنانة التونسية هند صبري ما تردّد مؤخراً بشأن حملها من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد الشريف، بعدما لاحظ البعض انتفاخ بطنها أثناء تصويرها لأحدث أفلامها "أسماء".



وأَكَّدت هند أنها تتمنى أن يتحقق حلمها في الإنجاب، لأنها مثل أي فتاة تحلم بالأمومة على حد قولها.



وعن دورها في فِلم "أسماء"، قالت هند صبري إنه لفتاة تدعى "أسماء" مصابة بمرض الإيدز، لكنها ترفض أن تقع فريسة للمرض، وتبدأ رحلة التعايش مع مرضها والعلاج منه، حتى تنجح في التغلّب عليه في النهاية.



وأشارت هند صبري إلى أنها متواجدة حالياً داخل سجن طرة لتصوير عدد من مشاهد الفِلم، على أن يتمّ التصوير هناك لمدة أسبوع، ثم ينتقل فريق عمل الفِلم بعدها للتصوير في عدد من أحياء القاهرة.



فِلم "أسماء" من إنتاج شركة "نيو سنشري"، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة هاني عادل، وأحمد كمال، وليلى أسعد.



يُذكر أن آخر أفلام هند صبري كان "إبراهيم الأبيض" في صيف 2009، وهو الفِلم الذي قامت ببطولته مع الفنانين محمود عبد العزيز وأحمد السقا وعمرو واكد، بينما كان آخر أعمال هند التلفزيونية المسلسل الكوميدي "عايزة أتجوز"، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً بسبب تناوله لقضية العنوسة في المجتمعات العربية.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة