<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> زوج رانيا يوسف ينفي زواجه بالخادمة ويتهمها بالسرقة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 29 نوفمبر 2010

زوج رانيا يوسف ينفي زواجه بالخادمة ويتهمها بالسرقة



زوج رانيا يوسف ينفي زواجه بالخادمة ويتهمها بالسرقة




نفى المنتج السينمائي محمد مختار وزوجته الفنانة رانيا يوسف ادعاءات خادمتهما بأن مختار قد تزوجها عرفياً، متهمين إيّاها بسرقة بعض المتعلقات من منزلهما.



جاء ذلك رداً من المنتج وزوجته الفنانة على المحضر رقم 7640 لعام 2010 إداري قسم شرطة قصر النيل، والذي حررته رضا الشبراوي عبد اللطيف (32 عاماً) مربية أطفال والمقيمة بالحي الثالث بمدينة 6 أكتوبر، واتهمت فيه محمد مختار بطردها من العمل لديه، على إثر خلافات فيما بينهما حول زواجهما العرفي منذ عام ونصف العام، بعدما طالبته بتوفير شقة تجمعهما سوياً بعيداً عن زوجته الفنانة بحسب ادّعائها.



وأفاد محمد مختار في أقواله أن الخادمة حرّرت ذلك المحضر في محاولة منها للتهرب منه وزوجته رانيا يوسف، بعدما اكتشفا اختفاء العديد من المتعلقات بالمنزل، وعندما اكتشفا أمرها أخبروها أن هناك متعلقات اختفت، فأسرعت بتحرير ذلك محضر حتى لا يتعرضا لها.



وأَكَّدت رانيا يوسف صحة أقوال زوجها، نافيةً أن يكون هناك أي علاقة بين مختار والخادمة، حيث أشارت أنها ادّعت ذلك، وقالت إن مختار يهددها بتلفيق القضايا حتى لا نطالبها بالمسروقات وتنفي تهمة السرقة عن نفسها.



كما أَكَّدت رانيا يوسف وزوجها محمد مختار في النهاية على أنهما يتهمان الخادمة بسرقة المتعلقات، التي اكتشفا اختفاءها من مسكنهما القاطن في الجزيرة الوسطى بحي الزمالك.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة