<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> محمد فؤاد يستبعد منة فضالي من فِلمه الجديد بسبب ملابسها الساخنة.. ومنة ترفض التعليق | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 29 نوفمبر 2010

محمد فؤاد يستبعد منة فضالي من فِلمه الجديد بسبب ملابسها الساخنة.. ومنة ترفض التعليق



محمد فؤاد يستبعد منة فضالي من فِلمه الجديد بسبب ملابسها الساخنة.. ومنة ترفض التعليق




بعد أن اختار الفنانة الشابة منة فضالي للمشاركة في بطولة أحدث أفلامه السينمائية، تراجع المطرب محمد فؤاد عن هذا القرار بسبب ما شهده حفل عيد ميلاد منة الأخير من تجاوزات تتعلق بملابسها، وأسلوب رقصها في الحفل.



وأَكَّد فؤاد أن الدور الذي كان مسنوداً لمنة من أجل تأديته تمّ حذفه نهائياً من سيناريو الفِلم، وجارِ استكمال كتابة السيناريو للبدء في تصويره قريباً بعد الاستقرار على كل فريق العمل.



من جانبها رفضت منة فضالي التعليق على تصريح محمد فؤاد، معللةً ذلك بأنه مثل شقيقها ولا تستطيع أن تسئ له بأي حالٍ من الأحوال.



وأعربت منة عن دهشتها من تصريح فؤاد، وقالت إنها لا تعتقد أن يقوم محمد فؤاد باستبعادها من الفِلم، أو أن يقول مثل هذا الكلام من الأساس لأنه "ابن بلد وجدع" بحسب وصفها.



ونفت منة فضالي إن كان استبعاد محمد فؤاد لها من فِلمه الأخير سببه وجود خلافات بينهما، مؤكدة أنه جاملها بحضور عيد ميلادها، كما أنها حضرت عزاء والدته، وتأثرت جداً لحزنه، لكنها لم تستطع أن تقابله.


تعليق المحرر

مع ان انت يا فؤاد كنت بتحيي لها عيد ميلادها
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة