<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> ملصق "زهايمر" منقول حرفياً من ملصق فِلم لجاك نيكلسون! | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 29 نوفمبر 2010

ملصق "زهايمر" منقول حرفياً من ملصق فِلم لجاك نيكلسون!








في آخر مستجدات مسلسل اقتباس السينما العربية من أفكار هوليوود المتجددة التي لا تنضب، كان الملصق الدعائي لأحدث أفلام الفنان عادل إمام "زهايمر"، الذي اتّضح أنه منقول حرفياً من الملصق الدعائي لفِلم النجم جاك نيكلسون About Schmidt أو "عن شميت"، الذي عُرض عام 2002م.



وعُرض فِلم "زهايمر" منذ وقفة عيد الأضحى المبارك بـ 80 نسخة في دور العرض، وهو من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة في ثاني تعاون بينه وبين عادل إمام بعد "السفارة في العمارة" عام 2005م، ويشارك في بطولته نيللي كريم، وأحمد رزق، وفتحي عبد الوهاب، ورانيا يوسف.



وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول أب ثري يدعى "محمود شعيب" مصاب بمرض الزهايمر، ولديه ابنان يطمعان في ثروته، ويتفقان على إقامة دعوى قضائية ضده للحجر على ممتلكاته لكونه مصاباً بالزهايمر، لكن تحدث مفاجأة تغير مجرى أحداث الفِلم بالكامل.



تعليق المحرر

يعني جت ع الفيلم ده الافلام العربية كلها منقولة من هوليود

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة