<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> هاني رمزي ينفي هروبه خارج مصر | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 25 أغسطس 2012

هاني رمزي ينفي هروبه خارج مصر




هاني رمزي ينفي هروبه خارج مصر


بعد الأخبار التي انتشرت مؤخراً حول لجوء الفنان المصري هاني رمزي خارج مصر خوفاً من تظاهرات 24 أغسطس التي دعا إليها بعض الناشطين لإسقاط حكم "الإخوان المسلمين" في مصر ، نفى هاني في تصريح له صحة هذه الأخبار، معرباً عن استيائه من انتشار هذه الاتهامات، حسبما ذكر موقع "النشرة".
وأكد هاني أن قرار سفره جاء لغرض الاستجمام بعد معاناة التصوير التي واجهها على مدار الأشهر الماضية، في مسلسل "ابن النظام" الذي عرض في شهر رمضان هذا العام.
وقال هاني: "أنا متواجد حالياً في لندن، ووصلت منذ عدة أيام للاستجمام بعد الإرهاق الذي واجهته أثناء تصوير مسلسل "ابن النظام"، فضلا عن محاولة الخروج من الحالة النفسية السيئة التي تنتابني من حين لأخر بعد وفاة والدي".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة