<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> الفريق مهاب مميش يكشف: سفن حربية أمريكية حاولت دخول قناة السويس بعد ثورة يناير | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 25 أغسطس 2012

الفريق مهاب مميش يكشف: سفن حربية أمريكية حاولت دخول قناة السويس بعد ثورة يناير


الفريق مهاب مميش يكشف: سفن حربية أمريكية حاولت دخول قناة السويس بعد ثورة يناير



كشف الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، قائد القوات البحرية السابق، أن عددا من السفن الحربية التابعة للأسطول الخامس للبحرية الأمريكية قد حاولت دخول قناة السويس من الجهة الجنوبية بعد ثورة يناير، خوفا من تأثير الأحداث على الممر الملاحى الأهم فى العالم، إلا أنها وجدت القوات البحرية المصرية تؤمن القناة بشكل كامل.
وقال مميش -فى حوار مسجل مع الإعلامى شريف عامر، تذيعه قناة "الحياة" مساء اليوم السبت- إنه المسئول الأول عن قناة السويس الآن.
وأوضح الفريق مميش أن قادة الأسلحة الرئيسية السابقين بالقوات المسلحة لم يعترضوا على قرارات الرئيس محمد مرسى بإحالتهم إلى التقاعد، وتحدث عن تفاصيل تعيين عدد من كبار القادة على رأس هيئات مدنية، كما يتعرض الحوار لتفاصيل جديدة عن كواليس اجتماعات المجلس العسكرى وقراراته بحماية ثورة 25 يناير.
يعد هذا اللقاء هو الأول لأحد كبار القادة العسكريين وأعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة السابقين، الذين صدر قرار جمهورى بإحالتهم إلى التقاعد فى الثانى عشر من أغسطس الجارى.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة