<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> السعودية ..ساحرة تطلب من الزوجات جمع البول والدم | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 25 أغسطس 2012

السعودية ..ساحرة تطلب من الزوجات جمع البول والدم





ضبطت السلطات السعودية في مكة المكرمة سيدة سودانية تستخدم السحر لخدمة الزوجات بهدف النصب عليهن.

وذكرت صحيفة "سبق" السعودية الإلكترونية أن هيئة التحقيق أحالت المتهمة إلى السجن العام لحين الحكم عليها شرعيا بعدما تم ضبط أعمالا سحرية بحوزتها تخص ضابطين ولاعبا للكرة وعائلة ثرية في مكة.

وتطلب المشعوذة من النساء طالبات الأعمال الإجرامية خلط البول ودم الحيض مع الحناء، ومن ثم إحضاره مع الملابس الداخلية لتقوم بالعمل السحري عليه، كما تطلب وضعه في محلول مشروب للمواد سحره، والتبخير بالخلطة بعد ذلك.

وأُلقي القبض على المشعوذة بالجرم المشهود، وعُثر في وكرها على عددٍ كبيرٍ من الأعمال السحرية الخاصة بـ"الصرف والتشتيت"، والتي كانت قد جُهزت لضابطي أمن من شرطة العاصمة المقدسة "عقيد ومقدم"، أحدهما متقاعد، كما ضُبط عمل سحري جاهز للاستلام خاص بلاعب شهير، وعدد من أفراد عائلة ثرية من مكة المكرمة، وأعمال أخرى، وكتب سحر تتعلق بالأبراج الفلكية، وغيرها من الكتب والعقد والمسابح الجاهزة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة