<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> شاهد .. صور تنشر لأول مرة لقاتل بن لادن | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 25 أغسطس 2012

شاهد .. صور تنشر لأول مرة لقاتل بن لادن





نشرت الصحف العالمية والعربية أول صور لضابط في قوات البحرية الأمريكية قاتل أسامة بن لادن وأحد المشاركين في عملية تصفيته.

وقالت مجلة "بزنس إنسايدر" الأمريكية أن شبكة "فوكس" الأمريكية كشفت هوية الضابط ويدعى مات بيشونيت وهو من ولاية ألاسكا ويبلغ من العمر 35 عاما.
مات بيشونيت

ومن المفترض أن ينشر الضابط كتابا تحت اسم مستعار عن مقتل بن لادن بعنوان "ليس يوما سهلا..شهادة على مقتل بن لادن" وذلك في الذكرى المقبلة للحادي عشر من سبتمبر.

وتوقعت المجلة تعرض بيشونيت لمشكلات مع وزارة الدفاع الأمريكية بسبب كشفه عن معلومات لم يتم إجازتها للنشر بواسطة الجهات العسكرية في الولايات المتحدة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة