<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مهند يشعل نار الغضب من جديد بين رولا وهيفاء | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 11 يونيو 2009

مهند يشعل نار الغضب من جديد بين رولا وهيفاء








من جديد عادت الحرب الكلامية بين رولا سعد وهيفاء وهبي بعد فترة من الهدوء النسبي علي الرغم من إعلانهما انتهاء العداوة وتهدئة الأجواء خاصة بعد زواج هيفاء، الا انه سرعان ما تبادلا الاتهامات وعادت نغمة الهمز واللمز لتؤكد انه يبقي ما في القلب في القلب، فأولاد البلد الواحد يبدو أنهما كانتا في فترة استراحة مؤقتة لتعود من جديد معركة رولا وهيفاء والجولة هذه المرة حول النجم التركي "مهند".

وكانت الخلافات قد تصاعدت بين رولا وهيفاء حتى وصلت إلى القضاء، فلم يقتصر الأمر على المشادات الكلامية المتبادلة، إنما وصل إلى المحكمة بعدما رفعت هيفاء دعوى قضائية ضدّ رولا واتهمتها بترويج فيلم مفبرك يتضمن مشاهد إباحية لها.

وقد أنكرت رولا هذا الاتهام وشنت هجوماً مضاداً على هيفاء عبر الوسائل الإعلامية مؤكدّة براءتها، واتهمتها بأنها تبيّت لها الشر، لأنها تغار من نجوميتها.


وعلي الرغم من محاولات الصلح التي قام بها البعض لتلطيف الأجواء بين النجمتين الا ان تصريحات هيفاء وهبي التي ذكرت فيها ان النجم التركي مهند اكد ان هيفاء هي فتاة أحلامه فجرت شرارة الغضب في قلب رولا التي اتصلت علي الفور بمهند وأكد لها انه لم يدل بتلك التصريحات علي الإطلاق بل يرفضها تماما لأنها ساهمت في إحداث خلاف شديد بينه وبين خطيبته التي يعتبرها فتاة أحلامه وليست اي إنسانة أخري مؤكدة انه قال باللفظ "من هذه المرأة ـ يقصد هيفاء ـ التي لا اعرفها ؟".

رولا أكدت ان مشاركة مهند لها في احدي كليباتها أضاف له الكثير في شعبيته داخل الوطن العربي فضلا عن مكاسب مادية ضخمة حل عليه من توقيع للكثير من العروض الإعلانية كما ان عدد كبير من المطربات قمن بتقليدها واستن بنجوم الدراما التركية في تصوير كليباتهن.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة