<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> زواج خالد يوسف من عارضة الأزياء سرا | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 20 يونيو 2009

زواج خالد يوسف من عارضة الأزياء سرا






هل يتكرر سيناريو الممثل الشاب احمد الفيشاوي وحكايته مع مهندسة الديكور هند الحناوى التى شغلت الجميع خلال الأعوام الثلاثة الماضية ولكن هذه المرة مع المخرج المتألق خالد يوسف ؟.

هذا هو السؤال الذي وجدنا أنفسنا نطرحه عند مطالعتنا لتفاصيل هذا البلاغ المثير الذي تقدمت به عارضة ازياء لقسم شرطة العجوزة تطالب فيه بإثبات زواجها من المخرج خالد يوسف والذي تم كما تقول فى السر وبورقة عرفية قبل بضعة شهور .

وقالت فى المحضر انها فوجئت بخالد يمزق ورقة الزواج العرفي ومن ثم أنكر ارتباطه بها وذلك بعد اشتعال بعض الخلافات بينهما دون ان توضح أسبابها ودون ان توضح عما اذا كانت تحمل فى أحشائها طفلا منه ام لا ؟.

وقد عاد السؤال وفرض نفسه مرة ثانية، هل سيتكرر نفس السيناريو من جديد خاصة وان ما فعلته وتقوله عارضة الأزياء المذكورة يتشابه كثيرا مع ما سبق وقالته هند الحناوى عند قيامها بتحرير محضرها الأول ضد احمد الفيشاوى أضف الى هذا ان العارضة كما تقول لديها مجموعة من المفاجآت كما تقول ستقوم بتفجيرها فى حينها .

فهل ستفعل ام سينجح خالد يوسف فى السيطرة على الموقف قبل تطوره تماما كما سبق وفعل لاعب الكرة والمدرب المحنك فاروق جعفر حينما فوجئ وفوجئنا معه بقيام المطربة رحمة تحرر بلاغ ضده قبل أربعة شهور من الآن أكدت فيه انها تزوجته عرفيا لفترة طويلة وقام هو ينفى هذا تماما وفجأة هدأت الأمور وأصبحت رحمة ترفض تماما الحديث فى هذا الامر .. سنرى .
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة