<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> رامي صبري يفجر مفاجأة بدخوله التمثيل | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 1 يناير 2010

رامي صبري يفجر مفاجأة بدخوله التمثيل








رامي صبري يفجر مفاجأة بدخوله التمثيل


فجر الفنان الشاب رامي صبري، مفاجأة في الحلقة الأولى من البرنامج الجديد "الحفلة Stage"، الذي يذاع على قناة "الحياة العامة"، عندما أعلن تفكيره في خوض مجال التمثيل لأول مرة.

قال أحمد ممدوح المسئول الإعلامي لرامي صبري تحدث رامى خلال البرنامج عن انشغاله بفكرة دخول تجربة التمثيل للمرة الأولى، وأعلن أنه يقوم حاليا بقراءة سيناريو لفيلم جديد".

وأضاف: وعند سؤاله عن أفضل مطرب له تجارب سينمائية، أجاب رامي أنه الفنان تامر حسني.

وقام رامى صبري خلال الحلقاء بغناء مجموعة من أغنياته، منها: "الكلام كله عادي" و"فيه إيه" و"غمضت عيني"، بالإضافة إلى تقديم أغنية "ومنين" بتوزيع مختلف.

برنامج "الحفلة" هو لقاء مع فنان، يقوم بالغناء أكثر من مرة خلال الحلقة، تقديم المذيعة سالي شاهين، وسيتم إذاعة الحلقة في الأثنين 4 يناير 2010.

وكانت قناة "الحياة" قد خصصت أرقاما يتصل بها جمهور رامي صبري لحضور كواليس الحلقة، وقام الموقع الرسمي للمطرب الشاب على الإنترنت، بعرض هذه الأرقام على صفحاته، وبالفعل حضر عدد كبير من جمهور تامر الحلقة.

يذكر أن آخر ألبومات رامي صبري كان بعنوان "غمضت عيني"، وصور منه بطريقة الفيديو كليب أغنيتين هما: "كلمة" و"في إيه





تعليق المحرر


رامي صبري فنان كبير وزي ما نجح في الطرب هينجح في التمثيل ان شاء الله

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة