<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> السقا يهنئ المنتخب الجزائري ويرفض تهنئة الجمهور | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 1 يناير 2010

السقا يهنئ المنتخب الجزائري ويرفض تهنئة الجمهور










في حلقة مميزة من برنامج "آخر من يعلم"، حل النجم السينمائي الشاب أحمد السقا، والممثلة الكويتية الكوميدية هيا الشعبي، ضيفان على المذيعة والمطربة الشابة أروى.

قالت فاطمة داوود المتحدثة الإعلامية قدم الفنان أحمد السقا التهنئة للمنتخب الجزائري لكرة القدم لتأهله لكأس العالم لكرة القدم، رافضا في الوقت نفسه تهنئة الجماهير الجزائرية، لخروجها عن الروح الرياضية عقب المباراة الفاصلة بالخرطوم".

وقال السقا: ما حدث للجماهير المصرية بعد المباراة الفاصلة في السودان قمة الظلم"، لافتا إلى أن لديه العديد من الأصدقاء الذين تعرضوا للأذى عقب المباراة.

وأضافت: أحمد السقا كان لطيفاً للغاية خلال الحلقة على الرغم معاناته وآلام قدمه، لكنه كان يضحك طوال الوقت، وكشف خلال الحلقة عن أنه كان يتمنى احتراف أكثر من مهنة غير الفن، بداية من لعب كرة القدم، ومرورا بالتعليق، ومصارعة الثيران، وانتهاء بالعمل كضابط شرطة.

وشدد على أنه كان من المفترض أن يقوم المسئولون الجزائريون بمحاسبة كل الذين خرجوا عن الروح الرياضية، والذين يقدرون بأكثر من تسعة آلاف جزائري، وهذا لم يحدث، معتبرا أن مصر لها حق أن تستنكر هذا الأمر ما دام أن الجزائر لم تفعل أي شيء حياله.

وتطرق السقا لما تردد حول منع زوجته من مشاركة الفنانة حنان ترك في مشروع مركز "التجميل" عقب قرار الأخيرة ارتداء الحجاب، مشددا على أن زوجته وحنان وصديقة مشتركة كن شركاء في المركز، لكنهن فشلن في إدارته وخسرن فاضطررن لإغلاقه.

وأكد السقا أن حنان صديقة مقربة وأخت عزيزة له، ولا يمكن أن يكون هو السبب في منع زوجته من مشاركتها، معتبرا ما يتردد حول هذا الأمر مجرد شائعات.

وحول مشروعه السينمائي الجديد "ابن القنصل"، أوضح السقا أنه لن يكون به أي مشاهد أكشن، ومشيرا إلى أن الفيلم كوميدي، ويشاركه البطولة الفنان خالد صالح والفنانة غادة عادل.

أما الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، فأكدت أن تجربة السجن التي مرت بها علمتها الصبر والقوة، فضلا عن أنه أوضح لها مدى حب الناس لها.

وعن طبيعة المخالفة المرورية، قالت إن سيارتها تعطلت في الطريق، فتركتها وغادرت المكان إلا أن ضابط المرور لم يعجبه الأمر، وحرر مخالفة ضدها، وكتب اتهامات لم تكن حقيقية؛ حيث اتهمها بالقيادة وهي في حال سكر.

وأوضحت الفنانة الكويتية أن المحكمة قضت بحبسها لمدة شهر، لكنها لم تمضِ في السجن إلا أسبوع واحد بعد أن قامت بالتظلم في الحكم



تعليق المحرر


والله يا احمد ولا المنتخب الجزائري كمان شعب متخلف عقليا هما والفرقة الفرنسية
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة