<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> سامي العدل: أتمنى أن نعلم أولادنا الجنس | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 24 يناير 2010

سامي العدل: أتمنى أن نعلم أولادنا الجنس








سامي العدل: أتمنى أن نعلم أولادنا الجنس



فى تصريحات جرئية وساخنة أكد الفنان والمنتج سامي العدل، على ضرورة تعليم أولادنا الجنس، وذلك من خلال برنامج "بدون رقابة" على شاشة الفضائية اللبنانية.


وعن التناقض فيما قاله وتقديمه لـ" فلم ثقافي" يوضح: الهاجس بالجنس الأخر فى المنطقة العربية يلتهم 70 % من العقول، لذا فمن المستحيل ان يخرج الشاب او الفتاة مبدعاً لان التركيز في منطقة الجنس تجعله متخلف، وأنا من خلال هذا الفلم لم يكن هدفي تقديم حلول فالفن يعرض المشاكل فقط والدليل أن فلم ثقافي تم تصنيفه من أفضل 10 أفلام خلال الـ20 سنة الماضية.


يواصل: "أنا ابني تعلم الجنس في مدرسة أمريكية فى سن السابعة بشكل عادى جداً، ولكن أنا اذا كنت مكانه بالطبع كنت سوف أخفي وجهي خجلاً من والدي، فالمدرسة علمتهم ذلك حتى تحل كل العقد وهذا ما أردت توصيله في فلم ثقافي.



عن رأيه في مشاهد الجنس الصارخة يقول: أنا ضدها طالما أنها لا تؤدي وظيفة بمعنى أنها إذا كانت ستوصل رسالة للناس فأنا أؤيدها، كما أني ضد ظهور السيدات نصف عاريات، وضد ظهور المحجبات فى السينما فكيف أظهر الممثلة المحجبة وهي نائمة بجوار زوجها بالحجاب أو في جلسة مع أخواتها داخل المنزل فهي في هذه الحالة سوف تكون "عبيطة".



تعليق المحرر


طيب وبنتك في المدرسة الامريكية دي معلمهاش الجنس بردو ولا ايه وياريت تشوفلها بوي فريند ويخلفوا وبعدين يتجوزوا
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة