<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> 50 Cent يغني لأول مرة في مصر | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 23 فبراير 2010

50 Cent يغني لأول مرة في مصر









50 Cent يغني لأول مرة في مصر


تم الاتفاق مع النجم الأمريكي الأسمر "فيفتي سنت" 50 Cent ليحيي حفلاً غنائياً كبيراً بالقاهرة، في شهر مارس 2010، ضمن جولته الغنائية العالمية.

وجاء في الموقع الرسمي لحفل الفنان العالمي أن الحفل سيقام يوم 17 مارس 2010 في ملعب الهوكي باستاد القاهرة.

يأتي حفل فيفتي سنت في مصر ضمن جولته الغنائية العالمية "بيفور آي سيلف ديستراكت"، الخاصة بالترويج لألبومه الخامس الجديد، الذي يحمل نفس الاسم، الذي طرحه 16 نوفمبر 2009.

ومن المقرر أن يغني سنت في الحفل من أغاني ألبومه الجديد: "هاف إيه بيبي باي مي" و"دو يو ثينك أبوت مي" ، كما سيغني مجموعة من أشهر أغانيه.



وشهد الألبوم الخامس عودته للتعاون مع نجوم غناء الراب والهيب هوب الأمريكي دكتور درو وإيمينم بعد أن تعاون معهما في ألبومه الثاني "جيت ريتش أور داي تراين" عام 2003.

وأشار الموقع إلى أن أسعار التذاكر للفئة العادية 300 جنيه، وفئة كبار الزوار سعرها 1000 جنيه، والحفل من تنظيم شركة "برومو جروب".


ومن المقرر طرح التذاكر بالأسواق خلال الأيام المقبلة، كما يمكن للجمهور حجز تذاكرهم عبر موقع الحفل والدفع عند استلامها




تعليق المحرر


بالمره هاتوله هيفاء زي ما طلعت مع شاجي في اغنية سكسي ليدي
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة