<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> قناة الحياة توقف برامج شوبير الى اجل غير مسمي | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 28 فبراير 2010

قناة الحياة توقف برامج شوبير الى اجل غير مسمي









قال علاء اسماعيل رئيس تحرير برامج شوبير على قناة الحياة أن ادارة القناة قررت تأجيل اطلاق برنامج أحمد شوبير الجديد "ملاعب الحياة" الى أجل غير مسمى والذي كان من المقرر بث أولى حلقاته مساء يوم الأحد.

وأضاف اسماعيل في مداخلة هاتفية لبرنامج 90 دقيقة على قناة المحور مساء يوم الأحد أن فريق الاعداد كان قد أنهى الاستعدادات لتقديم أولى حلقات البرنامج الجديد بناء على قرار ادارة القناة والذي تم اتخاذه مساء يوم السبت.

وبرر الغاء ادارة القناة لبرنامج شوبير الجديد بحدوث ضغوط من جهات لم يتم الافصاح عنها مضيفا الى أن القناة التزمت بايقاف بث برامج أحمد شوبير التزاما بحكم القضاء الاداري.

كانت قناة الحياة الفضائية أعلنت اجراء تعديلات على أسماء ومواعيد برامج الإعلامي أحمد شوبير على قنواتها بحيث سيكون هناك برنامجا جديدا يومياً بدلا من برنامج الملاعب اليوم .

من جانبه، قال المستشار مرتضى منصور منصور في تصريحات لبرنامج القاهرة اليوم مساء يوم السبت أن حكم المحكمة ملزم بوقف جميع برامج شوبير على قناة الحياة .

وقال المستشار مرتضى منصور الرئيس الأسبق لنادي الزمالك: "إنه حصل على هذا الحكم بعد أن رأت المحكمة ان شوبير قد استغل القناة لعمل برامج تسئ له شخصيا اثناء انتخابات نادي الزمالك الأخيرة من أجل تدعيم مرشح أخر هو ممدوح عباس".

وأضاف انه تقدم بعدة بلاغات إلى المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام من أجل وقف هذه البرامج التي تحمل هجوما شخصيا عليه، بعيدا عن الحياد المفترض تواجده في مثل هذه البرامج، وهو ما أثر على نتيجة الانتخابات.

وأكد منصور أن الحكم الذي حصل عليه واجب التنفيذ بعد إعلان الجهات الرسمية، وهي: وزير الإعلام أنس الفقي، وإدارة النايل سات، ورئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون، وإدارة قناة الحياة ووزير الاستثمار الذي اصدر ترخيصا للقناة لمزاولة نشاطاها.

وأكد مرتضى منصور أنه يمكن لشوبير الطعن على الحكم أمام المحكمة الإدارية، إلا أن نظر هذا الطعن قد يستغرق عاما على الأقل ليتمكن من إلغاء هذا الحكم.

يذكر أن محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة قضت يوم السبت بوقف بث جميع برامج كابتن احمد شوبير على قناة الحياة الفضائية


تعليق المحرر


اهو الواحد يرتاح من خلقة شوبير دي شوية بيقعد يتكلم كأنة رئيس وزراء يا تقل دمك
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة