<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> "الهضبة" يرفض التطبيع مع إسرائيل | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 23 فبراير 2010

"الهضبة" يرفض التطبيع مع إسرائيل









"الهضبة" يرفض التطبيع مع إسرائيل



رفض المطرب عمرو دياب العرض الذي تلقّاه من إحدى شركات الملابس الرياضية الشهيرة في العالم بأن يكون الوجه الدعائي لحملة إعلانات خاصة بها، وذلك لأن المساهم الأكبر فيها إسرائيلي.



وكان قد حضر إلى القاهرة أحد أعضاء مجلس إدارة الشركة شخصياً لمقابلة "الهضبة" – لقب عمرو دياب الفني –، وبعد لقائه خصّص دياب فريقاً كاملاً للبحث في رأسمال الشركة، والذي أسفر في النهاية عن أن أكبر مساهم فيها إسرائيلي.



وعلى الرغم من أن الرقم الذي عرضته الشركة على عمرو دياب خيالي، إلاّ أنه رفض بشدة التعاقد معها.



يُذكر أن عمرو دياب كان نجم إعلانات شركة مياه غازية عالمية، وقد فسخ تعاقده معها بهدوء بعدما اكتشف أن الشركة تبرّعت بمبلغ مليون دولار للشواذ في الولايات المتحدة الأمريكية.


تعليق المحرر


ده طبعا من غريبه عليك يا هضبه وهتفضل طول عمرك هضبه
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة