<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> تامر حسني يؤلف ويغني رباعيات | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 12 فبراير 2010

تامر حسني يؤلف ويغني رباعيات





تامر حسني يؤلف ويغني رباعيات

كشف المخرج وائل إحسان أن فِلم "نور عيني" سيضمّ رباعيات من تأليف وألحان تامر حسني سيتمّ مزجها في دراما العمل، بالإضافة إلى أغنيتين طويلتين.



وقال أنه اختار المطرب أحمد سعد للانضمام إلى أسرة الفِلم في أول تجربة تمثيلية له، مشيراً إلى أنه من المقرّر أن يجسّد دور شقيق تامر حسني.



وأضاف أن ترشيحه لسعد للمشاركة في الفِلم جاء من خلال تامر حسني، ولكن عندما عقد جلسات عمل معه اكتشف أنه ممثل جيد، ويملك إحساس عالي.



وأَكَّد وائل إحسان أن تصوير "نور عيني" سيستغرق ثمانية أسابيع للحاق بموسم الصيف المقبل، وأنه بدأ مؤخراً في عقد جلسات عمل مع كل أبطاله لوضع التفاصيل النهائية لأدوارهم.



في ذات السياق أَكَّدت منة شلبي أنها شرعت في التحضير لشخصية الفتاة الكفيفة التي تلعبها في "نور عيني" بعد تعاقدها عليها مباشرةً، مشددة على أن الدور يحتاج لمجهود كبير، وقالت أنها بدأت في السير بالمنزل وهي "مغمّضة" حتى تبدو طبيعية أثناء التصوير.



وفيما أعربت منه شلبي عن قلقها من دورها في الفِلم نظراً لصعوبته، إلاّ أنها ترى أنه يمثّل تحدياً كبيراً بالنسبة لها، وإضافة مهمة لكل شخصياتها الدرامية.



يُذكر أن فِلم "نور عيني" من تأليف أحمد عبد الفتاح، وبطولة تامر حسني ومنة شلبي في أول لقاء فني يجمع بينهما، بالإشتراك مع عمرو يوسف، وأحمد سعد، ومروة عبد المنعم، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي



تعليق المحرر


طبعا يؤلف ويغني ويلحن ويمثل ويخرج ويحبس ويزور ويهرب من الجيش وينتج ده عشان انه تامر حسني نجم الجير
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة