<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> شخص ينصب علي نشوي مصطفي ومدحت العدل | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 10 فبراير 2010

شخص ينصب علي نشوي مصطفي ومدحت العدل










انتحل مجهول صفة نجم منتخب مصر ولاعب الاتحاد السكندري محمد ناجي جدو وقام بالنصب على الفنانة المصرية نشوى مصطفى والدكتور مدحت العدل واستولى على مبالغ مالية .



روت نشوى تفاصيل الواقعة لبرنامج "90 دقيقة" الذي يذاع على قناة المحور الفضائية بدأت مع ظهور الفنانة على قناة المحور في الاحتفالات عقب تتويج منتخب مصر ببطولة أفريقيا وتبادلها التهاني مع والدة اللاعب جدو.



وأضافت نشوى أنها تلقت بعد الحلقة مكالمة تليفونية من شخص ادعى انه اللاعب محمد ناجي جدو لشكرها على معاملتها اللطيفة لوالدته وتهنئتها الرقيقة ودعاها لحضور حفل تكريمه الذي سيقيمه له نادي الاتحاد وهي الدعوة التي قبلتها نشوى.

وقالت :"لم أصدق نفسي أن جدو نجم المنتخب واللاعب حديث العالم يكلمني بنفسه خاصة أن ذلك الشخص تقمص هدوء وأدب جدو ثم تلقيت مكالة أخرى من نفس الشخص بعد حوالي ساعة من المكالمة الأولى لإبلاغي أن حفل الاسكندرية تأجل نظراً لإقامة حفل للفنان عمرو دياب لتكريم المنتخب" .



وواصلت نشوى سرد باقي الوقائع بتلقيها تليفون من نفس الشخص بعد يومين يطلب منها أن تدفع 2500 جنيه لأحد الأشخاص الفقراء الذين يساعدهم على أن يرد لها المبلغ عندما يصل القاهرة لعقد جلسة مع مسؤولي الزمالك بحضور الدكتور مدحت العدل يوم الأربعاء الذي سبق حفل الفنان عمرو دياب الأمر الذي جعلها تتشكك في نوايا ذلك الشخص.



ولكن وبعد اتصالها بأحد أفراد الإعداد ببرنامج 90 دقيقة للتأكد من صحة رقم اللاعب على اعتبار أنه ظهر في البرنامج من قبل إلا أن فريق الإعداد أكد لها أن الرقم الذي يتصل بها ليس رقم جدو.



وقامت الفنانة بالاتصال بجمال العدل شقيق مدحت العدل للتأكد من حضور جدو الأربعاء الى نادي الزمالك وهنا اكتشفت المفاجأة الكبرى حيث أكد لها جمال العدل أن ما تحكيه حدث بنفس التفاصيل مع الدكتور مدحت العدل وأن ذلك الشخص الذي ادعى أنه جدو أرسل شخص وحصل على مبلغ 3500 جنيه للسبب ذاته.



فتوجهت نشوى الى قسم الشرطة لعمل محضر بالواقعة إلا أنها قامت بالاتصال بالشاب من داخل قسم الشرطة وأبلغته باكتشاف أمره فبكى وانهار وطلب منها عدم تحرير محضر نظير أن يقوم برد المبلغ الذي أخذه من الدكتور مدحت العدل



تعليق المحرر


يعني خلاص ملقاش الا انتي ويتصل ماهو عنده اهله وماشاء الله بيدبحوا عجلين كل ماتش هييجي يبص علي 2500 جنيه يله تعيشوا وتاكلوا غيرها
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة