<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مي عز الدين: أبحث عن رجل يحتويني ويقدرني | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 16 أغسطس 2011

مي عز الدين: أبحث عن رجل يحتويني ويقدرني








اسمها الحقيقي ماهيتاب أما الاسم الفني الذي يعرفه الجميع فهو مي عز الدين يعرض لها حالياً, على الشاشة الرمضانية مسلسل "أدم" وتجسد دور البطولة أمام نجم الجيل تامر حسني, تحدثنا مع مي عن المسلسل والجزء الثالث من "عمر وسلمى", كما تحدثنا عن الثورة والقائمة السوداء التي ضمت نخبة من أهل الفن ومن بينهم تامر حسني.
مروجو الشائعات مرضى سيموتون في الظلام
حدثينا عن جديدك الفترة المقبلة?
يعرض لي حالياً مسلسل "آدم" مع النجم تامر حسني والشخصية التي أجسدها جديدة وأقدمها لأول مرة وهي فتاة مسيحية تدعى "نانسي" تمر بظروف معقدة جداً وتتوالى الأحداث, وهناك مسلسل آخر هو "فيلا كرمة" كان من المفترض أن يعرض في شهر رمضان المقبل ولكن انشغالي بمسلسل "آدم" أدى لتأجيله, وأجسد فيه دور فتاة من أسرة ثرية وأرستقراطية جداً وتحاول أن تكون لها حياتها الخاصة وتضع أفكاراً جديدة تحاول فرضها على الآخرين وتتوالى الأحداث, وسأبدأ هذا الاسبوع تصوير الجزء الثالث من فيلم "عمرو وسلمى" ليلحق بالعرض في عيد الأضحى المبارك.
ألست معي أن دور فتاة مسيحية قد يثير حولك النقد والجدل?
أنا معك, ولكنني من هواة المغامرات كما انني درست جوانب الشخصية جيداً ولست قلقة بالمرة والحكم في النهاية سيكون للجمهور.
ما سبب اعتذارك عن المشاركة في "فيلا كرمة" ?
هناك سوء فهم لدى الجمهور, أنا لم أعتذر عن المسلسل ولكنني بالمناقشة مع الشركة المنتجة قررنا تأجيل العمل لحين الانتهاء من مسلسل "آدم" وليس هناك اسباب أخرى وراء هذا الموضوع, وأنا من سيقوم ببطولة المسلسل ولكن مسلسل "آدم" هو أول عمل تلفزيوني لتامر وقد شاركته نجاحات كثيرة وطلب مني أن أشاركه هذا العمل, ولم أستطع رفض طلبه لأنه كان رغبتي أيضاً, ولم نختلف في أي شيء.
لكن تردد أن هناك خلافا بينك وبين شركة انتاج "فيلا كرمة" بسبب الأجر لأنك رفضت تخفيضه?
أي سؤال حول الأجر اجابته تخصني وحدي ولا تخص مروجي الشائعات, ولن أسمح لأحد التدخل في خصوصياتي, وللعلم ولتصحيح ما تردد بشأن هذا الأمر فقد قبلت بتخفيض أجري.
ما رأيك في الأحداث التي تمر بها مصر?
مصر تمر بأزهى وأجمل أيامها الآن من وجهة نظري وأنا سعيدة لأن بلدنا من الآن فصاعداً لن تسرق مرة أخرى, ورغم الظروف العصيبة التي تمر بها الا أنني سعيدة جداً للتغيير الذي كان سيحدث آجلاً أم عاجلاً, ومازلت أخشى على شباب الثوار وادعو الله ان يحفظهم وقلبي مع أسر الشهداء ولكن أقول للجميع لابد أن نصمد ونصبر, لأن ما قمنا به ثورة شعب وليست ثورة قلة, والمطالب ستنفذ والمجلس العسكري أكد ذلك وأتمنى أن تمر الأمور بهدوء وتنتقل السلطة انتقالاً سلمياً.
كيف ترين القائمة السوداء التي وضعها الثوار?
ظالمة ولا تهمني, فهناك تخبط في الأمور وهناك كثير من الفنانين كانوا ضد الثورة لمجرد خوفهم على استقرار مصر وخشيتهم من زعزعة الأمن وانتشار الفوضى والدليل أن كثيراً منهم بعد علمهم بحقيقة النظام السابق والفساد الذي استشرى في كل مكان انضموا للثورة وأيدوها. فلماذا أسماؤهم موجودة حتى الآن في القائمة السوداء? والفنان تامر حسني من الذين طالتهم القائمة ولكنه اعتذر لأنه لم يكن مدركا للأمر في البداية.
ماذا عن تفسيرك لكثرة الأحزاب السياسية الموجودة الآن على الساحة?
أمر طبيعي فقد كان هناك كبت للحريات وان كان هناك بعض الأحزاب التي ظهرت أخيراً ولم نسمع عنها من قبل لأغراض سياسية, ولكن أنا مطمئنة لأن الأحزاب كلها تمثل الثورة وتتفق على مبادئ وأسس منظمة وهذا دليل على أن هناك خطة يتبعونها بانتظام للاتفاق على كل شيء, وسعيدة لأن الاخوان المسلمين متفقون مع الثورة وليسوا ضدها بل بالعكس أصبحت هناك كلمة قوية لهم في ظل الظروف الصعبة وان كنت متأكدة أنهم وراء الكثير من القرارات التي اتخذت على الساحة الفنية.
ما القرار الذي تقصدينه?
لا أقصد شيئا, ولكن اعادة مونتاج مئات الأفلام المصرية القديمة والحديثة لحذف المشاهد الساخنة أمر سيكلف الدولة الكثير في وقت نحتاج فيه لدعم الاقتصاد المصري.
أنت مقلة في حضور الحفلات الفنية رغم أن ذلك يتنافى مع طبيعة عملك الفني?
هذه طبيعتي فأنا بيتوتة بعض الشيء ولا أحضر حفلات كثيرة لأنني افضل الهدوء ولا يمكنني أن أبتعد عن مبادئ تعودت عليها منذ الصغر, ومن يهتم بحضور تلك الحفلات بكثرة فنانة في بداية مشوارها الفني وتسعى للتعرف على المنتجين والمخرجين, أما أنا فلست في حاجة لذلك لأن أعمالي الفنية التي قدمتها فرضتني وان كنت أنتظر الفرصة حتى الآن رغم الأعمال الرائعة التي قدمتها.
أخيراً, ما أخبار القلب?
أتمنى أن أجد الشخص المناسب الذي ينفتح له قلبي, لأنني لم أجده رغم مروري بأكثر من قصة حب في حياتي وربما تمت خطبتي بالفعل كما يعلم الجميع, ولكنني أبحث عن رجل يحتويني ويقدرني ولا يهمني أي شيء آخر وأتمنى أن أصبح أماً.
هل سبق وقمت باجراء عمليات تجميل?
قمت باجراء عملية تجميل بسيطة جداً في أنفي ولم يمسسني أي مشرط طبي آخر رغم الشائعات التي ضايقتني بشدة, وأؤكد أن البساطة في كل شيء هي التي تصنع الجمال, وأنا من المبهورين بنتائج العمليات الرائعة التي تجعل الانسان في نشاط متجدد ولا تشعره بالعجز مع تقدم العمر, مع الأخذ في الاعتبار أن ننتقي الطبيب بعناية فائقة.
أكثر الشائعات التي أثارت غضبك?
شائعات كثيرة منها أنني قمت باجراء عمليات بالفم والصدر وهذا غير صحيح فمن يشاهدني في فيلم "رحلة حب" وفيلم "عمر وسلمى" سيعرف أنني طبيعية, كما أن بعض الحاقدين روجوا شائعات ضدي تشير الى أنني اعتذرت عن أعمال عدة لأنني اطلب أجراً كبيراً مع انني لا أتناقش في الأجر مطلقاً ويهمني جودة العمل قبل الماديات, وأود أن أوجه رسالة للمرضى النفسيين وهي: أنتم معروفون وستظلون في الظلام دائماً لأنكم لو رأيتم النور ستموتون, وأنا أعلم جيداً أنكم وراء سرقة صفحتي على الفيس بوك ولكن سأظل في المقدمة رغم أنف الحاقدين.
شيء حزنت عليه بشدة?
حزنت بشدة لفقدان صديق عزيز مازلت أعتز به حتى الآن وهو مصمم الأزياء الشهير محمد داغر رحمه الله, كان من أعز الأصدقاء وكان متميزاً في مهنته.
اختارتك الفنانة القديرة زبيدة ثروت لتجسيد قصة حياتها في مسلسل, فما رأيك?
الأمر لا يحتاج الى رأي, فقد قالت الفنانة القديرة زبيدة ثروت كلمتها وأعتقد أنها الوحيدة التي تعرف من سينجح في تجسيد شخصيتها الحقيقية في مسلسل سيرة ذاتية, وأنا فخورة بشدة لاختيارها لي من دون جميع الفنانات الموجودات على الساحة.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة