<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> الفنانة آثار الحكيم تقرر اعتزال التمثيل نهائياً والاتجاه للعمل الإعلامي | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 13 نوفمبر 2011

الفنانة آثار الحكيم تقرر اعتزال التمثيل نهائياً والاتجاه للعمل الإعلامي




قررت الفنانة المتألقة آثار الحكيم اعتزال العمل الفني نهائياً، والاتجاه إلى مجال العمل الإعلامي خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى تلقيها العديد من العروض الإعلامية التي تفاضل بينها حالياً.

وأكدت "آثار" في حديثها لجريدة "المساء" المصرية أن قرارها لا رجعة فيه، مشيرة إلى أن القرار يراودها منذ عدة سنوات، بسبب ما وصفته بسوء الأعمال الفنية وفقدان التجانس والرؤية الواحدة داخل المسلسل الواحد، نتيجة الإسراع في تنفيذ الأعمال الفنية بناء على رغبة الجهة المنتجة، فنجد المخرج يصور في بلاتوه، بينما مساعده يصور في بلاتوه آخر، وأحيانا يتم الإستعانة بأكثر من مخرج لسرعة الانتهاء من العمل، مما يؤثر في النهاية بالسلب في شكل العمل الفني على الشاشة.

وأضافت "آثار" انني أعتبر التمثيل هواية في المقام الأول، ولكنني فقدت حبي لهوايتي هذه منذ أكثر من 10 سنوات، نتيجة لتدهور الأوضاع، مشيرة إلى أن التمثيل بالنسبة لي ليس مجرد شهرة وإنما مسؤولية كبيرة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان آثار كان عام 2009 من خلال مسلسل "الوتر المشدود" بطولة معالي زايد وكمال أبو رية، إخراج خالد بهجت.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة