<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> جمهور عمرو دياب يهنئه على انفصاله عن "روتانا".. فيرد عليهم: "كل دى شائعات | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 28 نوفمبر 2011

جمهور عمرو دياب يهنئه على انفصاله عن "روتانا".. فيرد عليهم: "كل دى شائعات




انتشرت فى كواليس الوسط الفنى مؤخرا العديد من الشائعات التى تفيد بأن النجم عمرو دياب ترك شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وقوبل الخبر بالكثير من التهانى والمباركة لهذا القرار من جمهور دياب الذين ظلوا يكتبون عبارات التهنئة على المواقع الإلكترونية المختلفة، بعدما أعلن ذلك الشاعر خالد تاج الدين على صفحته الرسمية على الفيس بوك، وأثار الخبر جدلا واسعا جدا، رغم انشغال الجمهور المصرى فى الأحداث الراهنة بميدان التحرير، إلا أن الخبر استوقف العديد منهم للتعليق عليه، سواء بالتأييد أو الرفض، لكن سرعان ما قامت الصفحة الرسمية للنجم عمرو دياب بنفى الخبر وتأكيد أن عمرو مازال مستمراً فى عقده مع شركة روتانا ولم ينفصل عنها وأن كل ما يقال عن هذا الخبر ليس صحيحا.

وبعد تكذيب الخبر على موقع عمرو دياب الرسمى، سارع الشاعر خالد تاج الدين، وهو من أصدقاء دياب المقربين ويتعاون معه فى كل ألبوماته الغنائية، وكتب على صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك: "على فكره أدمن الصفحة تسرع فى نقل الخبر لكن أنا كخالد تاج شايف إن ده مش بعيد وعمرو أكبر من ألف شركة زى روتانا".

يشار إلى أن عقد دياب من المفترض أن ينتهى أواخر العام الجارى، حيث كان وقعه عام 2008 وكان لمدة 3 سنوات، ورغم كل تلك الشائعات التى تنتشر حول الطرفين إلا أنهما يتمسكان بالصمت والتكتم الشديد على استمرار التعاقد بينهما من عدمه.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة