<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> بيونسيه الأعلى أجراً في الدقيقة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 13 نوفمبر 2011

بيونسيه الأعلى أجراً في الدقيقة




تصدّرت النجمة الأمريكية السمراء بيونسيه قائمة المطربات "الأعلى أجراً في الدقيقة"، وفقاً لإحصائية أجراها موقع "سوسي تايم" البريطاني.

وذكر الموقع أن بيونسيه تحصل على مبلغ يتجاوز 113 ألف دولار عن كل دقيقة تقف فيها على المسرح.

نتائج الإحصائية جاءت بناءً على أجور النجوم في حفلاتهم السابقة، ومن واقع حفلات بيونسيه فإنها حصلت على 199 مليون دولار مقابل أداء 5 أغان في حفل خاص أقيم بمناسبة عيد رأس السنة عام 2010، بما يعني حصولها على أكثر من 113 ألف في الدقيقة الواحدة.

المركز الثاني في قائمة "الأعلى أجراً في الدقيقة" حصلت عليه النجمة ماريا كاري، إذ حصلت على أكثر من مليون دولار، أي 70 ألف و600 دولار في الدقيقة الواحدة، مقابل إحيائها حفل مشابه لحفل بيونسيه العام الماضي.

المغنية الأسترالية كايلي مينوج احتلت المرتبة الثالثة في القائمة، حيث حصلت على أكثر من 50 آلاف دولار في الدقيقة عن إحيائها حفل إطلاق فندق أتلانتس بدبي عام 2008، لتأتي بعدها النجمة جينيفر لوبيز في المركز الرابع بتحقيقها مبلغ وصل إلى 39 ألف دولار في الدقيقة، عندما غنت في حفل عيد ميلاد زوجة الملياردير الروسي أندري مينيشينكو.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة