<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> حماده هلال يطمئن علي "أمن دولت" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 13 نوفمبر 2011

حماده هلال يطمئن علي "أمن دولت"




قام الفنان حماده هلال بجولة علي مختلف دور العرض السينمائي التي تقوم بعرض الفيلم الخاص به " أمن دولت " ليشارك الجمهور رأيهم في الفيلم ويقوم بأستطلاع رأي الجمهور مباشرة بدون وسيط، كما قام عدد من المسؤولين عن دور العرض بالتأكيد علي أن قاعات الفيلم مكتملة دائماً في أغلب الحفلات منذ طرح الفيلم وحتي والأن وأكد بعضهم علي أقبال الجمهور علي فيلم حماده بعد مشاهدة الأفلام الأخري، حيث وضع الجمهور حماده هلال وأحمد حلمي في مقدمة الأفلام الأخري.

كما أكد الفنان حمادة هلال أن فليمه (أمن دولت) الذي طرح ضمن ماراثون أفلام عيد الأضحى؛ لم يكن ليخرج إلى النور بهذا العنوان لولا إسقاط النظام المصري ، موضحًا في الوقت نفسه أن الفيلم بمجرد أن عُرض على جهاز الرقابة على المصنفات الفنية بهذا الاسم تمت الموافقة عليه، خاصةً أن جهاز أمن الدولة تم حلُّه.
وعن توجيه معظم أفلامه إلى الأطفال، قال حمادة إنه لا يوجِّه عملاً إلى الأطفال خاصةً، لكن الطفل يجب أن لا يُغفَل عنه؛ لأنه فرد من العائلة التي تدخل السينما؛ فلا بد أن يُوجَّه إليه ولو جزءًا من الفيلم، كما أن العمل يتطرق إلى قضايا اجتماعية مهمة وشائكة في المجتمع المصري.

وعن دوره في الفيلم، قال إنه يجسد شخصية ضابط أمن دولة رافضا لبعض أفكار هذا الجهاز، فيجد نفسه متورطًا في حماية أطفال، وتنتج من هذه العلاقة مفارقات كوميدية.


"أمن دولت" من بطولة حماده هلال و شيري عادل و مجموعة من الأطفال ومن أخراج أكرم فريد .
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة