<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> إبراهيموفيتش يكشف عن موقعة "المقص" مع ميدو | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 13 نوفمبر 2011

إبراهيموفيتش يكشف عن موقعة "المقص" مع ميدو





مازال السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالى، يبوح بأسراره عبر مذكراته، التى يكشف من خلالها الكثير عن علاقاته بالمدربين واللاعبين، طوال مشواره الكروى.

ذكرت صحيفة "إكسبريسن" السويدية، أن إبراهيموفيتش كشف عن خلاف نشب بينه وبين المهاجم المصرى أحمد حسام ميدو، عندما كانا يلعبان سويا فى أياكس أمستردام الهولندى بموسم 20012002، بعدما أبدى ميدو استياءه الشديد من جلوسه على مقاعد الاحتياط فى لقاء القمة الذى جمع بين ناديى أياكس وإيندهوفن.

أضافت الصحيفة، أن ميدو وإبراهيموفيتش تبادلا الشتائم فى غرفة خلع الملابس، بعدما قام مهاجم الزمالك بمهاجمة زملائه ووصفهم بالجبناء، إلا إبراهيموفيتش قام بالدفع عن زملائه ووصفه بـ "السافل".

تابعت، أن ميدو لم يتمالك أعصابه أمام الهجوم الذى تلقاه من مهاجم ميلان، وقام بإلقاء آلة حادة "مقص" باتجاه إبراهيموفيتش إلا أنها لم تصب رأس اللاعب.

وأشارت الصحيفة نقلا عن مذكرت إبراهيموفيتش، أن الصحفى ديفيد إيندنت مازال يحتفظ بـ "المقص" حتى الآن، كذكرى للواقعة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة