<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> عمرو دياب يعود من لندن .. والألبوم 5 يونيو المقبل | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 25 مايو 2009

عمرو دياب يعود من لندن .. والألبوم 5 يونيو المقبل




البوم عمرو دياب 5 يونيو المقبل

عاد الفنان عمرو دياب مساء السبت الى القاهرة قادما من لندن بعد الانتهاء من "المكساج" الخاص بألبومه الجديد الذي تم الاستقرار على طرحه مع إدارة شركة روتانا في الخامس من يونيو المقبل، ومن المقرر أن تسبقه حملة دعائية ضخمة تليق باسم الهضبة الذي اشترط في عقده مع روتانا الدعاية للألبوم في مختلف المناطق بالقاهرة والمحافظات بالإضافة إلى عواصم الدول العربية وبالفعل تعتبر ميزانية دعاية ألبومات دياب الأضخم عربياً.

من ناحية أخرى، ينوي دياب فور طرح ألبومه البدء في حلمه الفني الذي سبق وأن أعلن عنه منذ عامين ونصف باكتشاف المواهب الشابة من خلال البرنامج الذي سيحمل إسمه "عمرو دياب أكاديمي" وسيكون تحت رعاية وزارة الإعلام المصرية ويقوم خلاله متخصصون باكتشاف المواهب الغنائية في الكلمات والألحان والتوزيع والغناء والذين يبحثون عن فرصة للظهور وسوف يحتضنهم دياب ويقوم بالاستعانة بهم في ألبوماته كما سيشركهم في حفلاته وكليباته.

وأكد دياب أنه لن يكون أحد أعضاء لجنة التحكيم وأنه سيترك الفرصة كاملة للخبراء لاكتشاف المواهب، ومن المتوقع أن تضم قائمة الخبراء أسماء بارزة في مجال الموسيقي والغناء وسوف تتم إذاعة حلقاتها مساء الجمعة من كل أسبوع عبر القناة الثانية الأرضية وتقام في كافة المحافظات حيث سيتم توجيه الدعوة للمواهب للحضور والاختبار، ولم يتم الاتفاق بعد على موعد نهائي لبدء البرنامج.
تعليق المحرر
طبعا لازم الدعاية تليق بالهضبة عمرو دياب لانه نجم النجوم ومطرب جميع الاجيال
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة