<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> خناقة بين "بسمة و حلا شيحه" بسبب الحجاب | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 30 مايو 2009

خناقة بين "بسمة و حلا شيحه" بسبب الحجاب






بعد قيامها بدور البطولة أمام المطرب عامر منيب في آخر أفلامها "كامل الأوصاف"، حرصت الفنانة المعتزلة حلا شيحة على الابتعاد تماماً عن الوسط الفني، ورفضت إجراء أي حوارات صحفية أو تليفزيونية عن أسباب الاعتزال واحتمالات العودة، كما رفضت التعليق على أخبار زواجها وطلاقها، ومرحلة ارتدائها النقاب.

لكن حلا كانت بطلة بالصدفة لواقعة شاركتها فيها الممثلة بسمة، والتي التقت بها مصادفة، أثناء خروجها من محل كوافير في منطقة المهندسين، وفوجئت بسمة بسيدة منتقبة تخرج من قسم المحجبات بالكوافير وتناديها بصوت خافت، وما كادت تأتي اليها لترحب بها، وقد ظنتها في البداية إحدى المعجبات بفنها حتى عرفتها المنقبة على نفسها وقالت إنها حلا شيحة.

وابتلعت بسمة صدمتها بسرعة، وطلبت منها الجلوس معها لفترة قصيرة، حتى تطمئن عليها وعلى أخبارها، خاصة وأنهما كانت تجمعهما صداقة وإن كانت غير حميمة أثناء عمل حلا بالفن.

وحاولت حلا من جانبها خلال الفترة القصيرة التي قضتها في الحديث مع بسمة، أن تقنعها باعتزال التمثيل هي الأخرى، ودعتها لحضور بعض الجلسات الدينية التي تحضرها حلا، مع بعض الفنانات المعتزلات، لكن بسمة أبدت لها عدم اقتناعها بأن الفن حرام، وأكدت لها أنها لا تفكر مطلقاً في الاعتزال أو ارتداء الحجاب.

وأعربت لها عن رأيها في النقاب، واقتناعها بأنه ليس فريضة إسلامية، مما استفز حلا، فبدا عليها الانفعال الشديد، وكاد الأمر يتحول إلى مشادة كلامية عنيفة بين الفنانة المعتزلة وزميلتها التي ترفض الاعتزال، لولا تدخل صاحبة الكوافير التي هدأت من روعها ومر اللقاء بسلام.
تحرير المعلق
ربنا يهديها

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة