<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> سعد الصغير ‏:‏ شعبان عبد الرحيم أبي حتي لو اعتبرني كمالة عدد | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 16 مايو 2009

سعد الصغير ‏:‏ شعبان عبد الرحيم أبي حتي لو اعتبرني كمالة عدد





لايجيد سعد الصغير فنون المراوغة‏,‏ ومن كثرة ما تعرض له من طعنات لم يعد يبالي‏,‏ ثقة منه بان الناس يعرفون جيدا‏,‏ ويرد علي الشائعات بمزيد من الاعمال واخرها اغنية مصورة جديدة ربنا حيجيب لي حقي ويقول انه يقصد بها كل من ظلمه‏..‏

ماهي اعمالك الفنيه الان ؟

أشارك في فيلم ابقي قابلني بدور لاعب كرة مشهور لا يخاف احدا‏,‏ واراهن علي الدور والفيلم معا امثل بجد هذه المرة وانتظر رأي الجمهور وعلي استعداد لسماع رأي النقاد والجمهور فيما اذا كنت استمر في التمثيل ام لا‏.‏

صحيح ان في مشكلة بينك وبين مصطفي كامل؟


ليس بيني وبين اي مطرب مشكلة‏,‏ فبيننا عيش وملح‏,‏ فمصطفي كامل استاذي الذي ادخلني التليفزيون‏,‏ وكتب لي افضل الاغاني‏,‏ اما شعبان عبد الرحيم فهو ابي ولا يعقل ان اخطيء في حقه‏,‏ حتي لو اخطأ في حقي واعتبرني كمالة عدد وقد تصالحت مع حكيم وانتهي ما بيننا من خلاف‏.‏

هل قلت ان حكيم مغرور ؟

لم اقل ان حكيم مغرور وتبرأ من أصله من الاغنية الشعبية كنا في ندوة وسئلت عن السبب الذي جعل حكيم يتبرأ من الاغنية الشعبية فرد عبد الباسط حمودة قائلا ان حكيم شعبي وابوه شعبي‏.‏

ما سبب خلافك مع منتج اخر البوم لك وهل تنازلت فعلا عن مبلع التعويض ؟
تنازلت عن مبلغ تعويض قدره مليون و‏250‏ الف جنيه تكلفة انتاج البومات لي‏,‏ وبهذا التنازل تصالحت مع المنتج‏.‏


انت اهلاوي ولا زملكاوي؟


انا اهلاوي ابن اهلاوي وليس معني عشقي للاهلي انني اكره الزمالك‏.‏

هل حدثت مشكلة بينك وبين جمهور الزمالك بسبب اغنية فرخة بيضة ؟

بالفعل حدثت مشادة عندما غنيت مش كل فرخة بيضة‏...‏ حيث ظن جمهور الزمالك انني اسخر منهم‏.‏

هل تربطك علاقة قوية بالفنان محمد سعد ؟

اتمني التمثيل امام محمد سعد وابلغته بذلك
وقال لي انه يحبني‏,‏ ولكن لو اشتركنا في فيلم واحد فهو النهاية لاي منا‏.‏

من هم المطربين الشعبيين اللي تحب تسمع لهم ؟


احب الاستماع الي احمد عدوية ومحمد العزبي الذي اتمني ان يكون لي مثل تاريخه‏,‏ فليس لديه اغنية واحدة يخجل منها امام اولاده واحفاده‏...‏مثلي‏!‏
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة