<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> دينا : صورتي مع راقصة إسرائيلية "فخ".. و التطبيع خط أحمر | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 30 مايو 2009

دينا : صورتي مع راقصة إسرائيلية "فخ".. و التطبيع خط أحمر






ردا علي التطبيع بالرقص بين دينا والراقصة الاسرائيلية


أكدت الراقصة المصرية دينا أن التطبيع بالنسبة لها "خط احمر" ، لا يمكنها التفكير فيه، لأنها ضده وضد كل ما تفعله إسرائيل ، نافية في الوقت نفسه ان تكون قد عملت مع الراقصة الإسرائيلية ميتال ساسى فى احد الفنادق بالقاهرة.

وأشارت إلى أنها لم تكن تعلم جنسية "ساسى" عندما قابلتها و طلبت أن يتم التقاط بعض الصور المشتركة لهما.

وقالت دينا " كل يوم باتصور مع عشرات المعجبات ومش مطلوب منى إنى أطلع على جواز سفر كل واحد أو واحدة عايزين يتصوروا معايا، وصورتى مع الراقصة الإسرائيلية صورة عادية يتم التقاطها لى كل يوم مع معجبين، ولم أعلم أنها ترتدى بدلة رقص، لأنها كانت شبيهة بفساتين السهرة" ، بحسب المصري اليوم الخميس

وأضافت دينا: من ساعة ما بدأت أشتغل فى الفنادق وأحيى أفراحاً لم تشاركنى أى راقصة مصرية أو أجنبية، وهذا شرطي فى أى مكان أذهب إليه، لذا اندهشت من تقرير الصحيفة الإسرائيلية "معاريف" الذى أكد أن الراقصة شاركتنى فى فقراتى، لأن من يعرف دينا جيداً، يعلم أن هذا بعيد تمام عن أسلوبى.

وقالت: يبدو أن الراقصة الإسرائيلية حضرت إلى القاهرة وتعمدت التقاط هذه الصور مع نجوم مصريين لتسويق نفسها فى إسرائيل، وهو ما بدا واضحاً فى التقرير المنشور عنها، مضيفة " ..ده فخ معمول للمصريين عشان تؤكد بيه الصحيفة الإسرائيلية أننا مع التطبيع، لكننى أرد عليها وأقول: أنا ضد التطبيع ولو فى الرقص".

كباريه في تل أبيب

كانت الراقصة الإسرائيلية، ميتال ساسي قد كشفت فى تقرير لصحيفة "معاريف" الإسرائيلية عن أنها عاشت في مصر، وعملت كراقصة شرقية في أشهر فنادق القاهرة لمدة 7 سنوات متواصلة، وشاركت الراقصة المصرية دينا الرقص، ورقصت على غناء سعد الصغير. وتعتزم ساسي تأسيس "كباريه" في تل أبيب، ودعوة مطربين وراقصات مصريات للعمل فيه.

ولم تجد ساسي أي غضاضة في تعاون الراقصات المصريات والإسرائيليات -كما تقول لصحيفة معاريف الإسرائيلية- معتبرة أنه يسهم في تحقيق السلام بين البلدين، فهي تعتبر الرقص الشرقي تراثا مشتركا بين المصريين والإسرائيليين.

وتابعت أنها نجحت مع سعد الصغير الذي يشبه المطرب الشعبي الإسرائيلي "أيال جولان"، وقالت: "بعد كل نجاح بيني وبين الفنانين المصريين "نصلي من أجل تحقيق السلام، حتى نتمكن من توثيق التعاون بيننا كما يجب".

وأهدت ميتال للصحيفة الإسرائيلية مجموعة كبيرة من الصور الفوتوغرافية التى تجمعها بالراقصة دينا، والمطرب سعد الصغير، بالإضافة إلى مجموعة من الفيديوهات القصيرة التى تسجل الفقرات التى أدتها على أنغام المطربين المصريين فى أكبر الفنادق المصرية، ومن ضمنها فيديو لوصلة رقص على موسيقى أغنية "منحرمش العمر منك" لفريد الأطرش، التي يؤديها على المسرح المطرب سعد الصغير، وفرقته،
بينما ترتدي بدله رقص.

تعليق المحرر

هو كل يوم بتطلع موضة كده في مصر دلوقتي التطبيع بالرقص عجبت لك يا زمن
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة