<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> هيفاء وهبي: عمري 34 عاماً | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 10 مايو 2010

هيفاء وهبي: عمري 34 عاماً




أعربت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي عن سخريتها من الشائعة التي انطلقت مؤخراً بشأن قرب استقبال حفيدها الأول من ابنتها "زينب"، مشيرةً أن الهدف منها هو تشويه سمعتها.



وقالت ضاحكةً: "يمكن قصدهم أنني سأكون أماً عما قريب"، ثم أضافت: "يعني حصير جدة وأنا عمري 34 عاماً، طيب لو صار عمري 44 عاماً شو بكون"؟!



وأَكَّدت هيفاء وهبي أن مطلقو هذه الشائعات يتمتعون بقدر كبير من "الفضاوة" بحسب وصفها، ولا يجدون شيئاً مهماً ينشغلون به، لكن ما يهوّن عليها كل ذلك هو محبة الجمهور العربي لها وتحفيزهم الدائم لها من خلال رسائل واتصالات تأتي لها من مختلف بقاع الأرض.



على الجانب الآخر شاركت هيفاء وهبي مؤخراً في مؤتمر إطلاق ألبوم الـ"دي.جي" العالمي ديفيد فينديتا بفرنسا، والذي قدّمت معه فيه أغنية بعنوان "ياما ليالي".



الأغنية اتّسمت بالطابع الغربي، ولحّن الجزء الغربي منها محمد صاوي، وكتب كلماتها أمير طعيمة، أما التوزيع فهو من توقيع ميكا.



ولاقت أغنية "ياما ليالي" إستحساناً هائلاً من الجمهور الفرنسي، وهو ما دفع الراديو الفرنسي لبثها عبر موجاته، كما أنه تمّ اختيارها لتنضمّ لألبوم العالمي "بودابار" الجديد.



وتعيش هيفاء وهبي هذه الأيام فرحة غامرة بعدما تمكن ألبومها للأطفال "بيبي هيفاء" في أن يحتل المركز الثاني في توزيع الألبومات على مستوى الوطن العربي، وهو الذي يضمّ من بين أغنياته "الواوا"، و"أكلك منين يا بطة"، و"نوتي"، و"لما الشمس تروّح


تعليق المحرر


يعني بنتك عندك 20 سنة وانتي عندك 34 يعني كنتي متجوزة وعندك 14 سنة عايزة تصغري نفسك بالعافية
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة