<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> عمرو دياب يفوز بجائزة "البيج أبل ميوزيك" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 24 مايو 2010

عمرو دياب يفوز بجائزة "البيج أبل ميوزيك"








عمرو دياب يفوز بجائزة "البيج أبل ميوزيك"


أرسلت مؤسسة "بيج أبل ميوزيك أوورد" خطاباً إلى المطرب عمرو دياب تعلمه فيها أنه فاز بجائزة "التاج الثلاثي الخاصة" التابعة للمؤسسة، وأن عليه تسلّمها في الحفل الكبير الذي ستقيمه المؤسسة في الولايات المتحدة الأمريكية بشهر نوفمبر المقبل لتكريم الفائزين.



وأَكَّدت مؤسسة "بيج أبل ميوزيك أوورد" لعمرو دياب في الخطاب أنه المطرب المصري الوحيد الفائز بجائزة "التاج الثلاثي الخاصة"، ولا يوجد مطرب مصري آخر فائز بها.



ويأتي فوز عمرو دياب بتلك الجائزة بعد أيام من إعلان المطرب تامر حسني عن حصوله على جائزة "أسطورة القرن" بمهرجان "بيج أبل ميوزيك أوورد"، حيث اعتبرته إدارة المهرجان أنه تجربة فريدة للفنان الشامل الذي يغني ويلحن أغانيه، ويمثل ويكتب أفلامه فضلاً عن المساهمة في إخراجها.



وتأسست مؤسسة "بيج أبل ميوزيك أوورد" عام 2007م للتقدير وللمساهمة في نشر الثقافة الموسيقية في آسيا والقوقاز والشرق الأوسط، وتحاول هذه المؤسسة إنجاز مهمتها من خلال البرامج والأنشطة التي تقوم على صناعة الثقافة الموسيقية، كما أن مهمتها تتلخص أيضاً في محاولة لفت انتباه وأنظار العالم إلى قضايا مهمة مثل قيمة وتأثير الموسيقى والفنون والتعليم والحاجة الملحة للحفاظ على التراث العربي الثقافي الغني.



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة