<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مي عز الدين: محمد سعد "غول تمثيل" ! | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 25 مايو 2010

مي عز الدين: محمد سعد "غول تمثيل" !






مي عز الدين: محمد سعد "غول تمثيل" !

في الوقت الذي تنتظر الفنانة مي عز الدين عرض أحدث أفلامها مع الفنان الكوميدي محمد سعد "اللمبي 8 جيجا"، أَكَّدت أن سعد له كل الحق في حذف مشاهد للممثلين الذين يقفون أمامه في أفلامه، مبررةً ذلك بأنه "غول تمثيل" على حد وصفها وحريص على كل صغيرة وكبيرة في عمله.



وقالت: "مثّلت مع سعد من قبل في "بوحة" ولم يحدث وأن حذف مشاهد لي من الفِلم ورحّبت جداً بفكرة العمل معه ثانية.. بالبلدي كده بحس إني منوّرة جنبه".



وفي سؤال عن تخوّفها من تحقيق فِلم "اللمبي 8 جيجا" لإيرادات متواضعة مثل حال أفلام محمد سعد الأخيرة، أَكَّدت مي عز الدين أن ذلك لا يمثّل مصدر قلق بالنسبة لها لأن إيرادات شباك التذاكر لأي فنان لا يمكن أن تظل على مستوى ثابت طوال الوقت، وهذا أمر طبيعي ووارد جداً في عالم السينما.



وفيما دافعت مي عز الدين عن مشاركتها محمد سعد وتامر حسني في أفلامهما لأنها تحقق لها إضافة فنية وجماهيرية، أَكَّدت أنها لا تعترف بمسمّيات كـ "البطولة المطلقة" لأن كل يهمها في المقام الأول هو العمل الجيد والدور الذي يناسبها بصرف النظر عن طبيعته ومساحته.



وعمّا إذا كان يجري التحضير لجزء ثالث من فِلم "عمر وسلمى" أجابت مي عز الدين أن هذا أمر وارد جداً، وهي خطوة مطروحة بقوة منذ نجاح جزئه الثاني.



يُذكر أن فِلم "اللمبي 8 جيجا" سيُعرض في أوائل شهر يونيو المقبل، وهو من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أشرف فايق، ويشارك في بطولته حسن حسني وميسرة وماجد الكدواني وعبد الله مشرف



تعليق المحرر


محمد سعد طلع بيعوج لسانه بردو ياعم انا مش هتفرج عليك ببقي عايز كهرباء عشان اعدل لساني تاني




اعلان فيلم اللمبي 8 جيجا




Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة